Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمود سعد إعلامي وصحفي مصري متزوج من الصحفية نجلاء بدير

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمود سعد إعلامي وصحفي مصري متزوج من الصحفية نجلاء بدير

    محمود سعد
    من ويكيبيديا

    محمود سعد
    الدولة علم مصر مصر
    الميلاد يناير 1954
    القاهرة, باب الخلق
    تلفزيون على ورق
    البيت بيتك
    مصر النهاردة
    زوجة السيدة نجلاء بدير
    الأبناء مى
    محمود سعد إعلامي وصحفي مصري، من مواليد شهر يناير 1954 متزوج من الصحفية نجلاء بدير ولديه ابنة واحدة اسمها (مي). من أشهر البرامج التي يقدمها برنامج البيت بيتك على القناة الثانية بالتليفزيون المصري.
    محتويات
    حياته الصحفية
    بدأ حياته الصحفية في مجلة صباح الخير حيث التحق بها عام 1978 كصحفي في الصفحة الفنية وتدرج بها حتى أصبح رئيس القسم الفني ثم عضو في مجلس إدارتها ثم رئيس تحرير لمجلة الكواكب من عام 2001 حتى عام 2006، وأثناء عمله بمجلة صباح الخير (مجلة) كان رئيس مكتب جريدة الوطن الكويتية في القاهرة على مدار عشر سنوات وبالتحديد من عام 1984 إلى 1994 وحاليا مدير مكتب مجلة لها في القاهرة، ومتزوج من الكاتبة نجلاء بدير ولديه ابنة وحيدة.
    عمل محمود سعد كممثل في بعض الأفلام مثل فيلم الرجل الثالث مع أحمد زكي في دور خبير الاليكترونيات
    عمله التلفزيوني
    بدايته كمذيع كانت في برنامج على ورق حيث قام بإعداد وتصوير أول حلقة في البرنامج عام 2001 وتمت إذاعتها في 11 أكتوبر عام 2001 بقناة دريم ثم ترك دريم لوجود بعض الخلافات واستكمل ماتبقى من حلقات البرنامج في قناة mbc وأيضا في التليفزيون المصري, وقدم برنامج البيت بيتك في التليفزيون المصريو قدم برنامج التجربة على قناة mbcوالان يقدم برنامج مصر النهاردة على التليفزيون المصري وتولى رئاسة قناة ازهرى الفضائية والتي يملكها الشيخ خالد الجندى
    برامج قدمها
    * على ورق على قنوات دريم وmbc والتليفزيون المصري
    * حلو وكداب على mbc والتليفزيون المصري
    * من عشرة على mbc والتليفزيون المصري
    * مباشر على mbc
    * اقلب الصفحة على mbc
    * اليوم السابع على mbc
    * البيت بيتك على التليفزيون المصري
    * التجربة على mbc
    * مصر النهارده على التليفزيون المصري
    عمله في البيت بيتك (مصر النهاردة)
    أنضم محمود سعد إلى فريق عمل برنامج البيت بيتك في عام 2005 وقدم خلاله العديد من الفقرات الثابتة والمتنوعة منها 30 سؤال وأهلاً بالمعارك والمواطن مصري وزائر الليل ودقوا المزاهر وهو حاليا يقدمه بالتعاون مع كل من تامر أمين وخيري رمضان أيام السبت والأربعاء من كل أسبوع[بحاجة لمصدر] وصل أجره الآن إلى ما بين 8-9 مليون جنيه.
    و قد شهد شهر أبريل 2008 اختفائا غير مبرر له لمدة اسبوعين مما عزاه البعض الي احتمالية مغادرته للبيت بيتك بعد هجومه في النقاش على أحد المسئولين وقرائته لبيان الداخلية الذي اصدرته وزارة الداخلية لتحذير المواطنين من الاضراب بطريقة شبه ساخرة وبينما عزاه البعض الاخر الي انها مجرد اجازة قصيرة نتيجة وعكة صحية اصابته
    واجه هجوما عنيفا من بعض الصحف نتيجة إعلانه في البيت بيتك معارضته للمشروع القومي للسكان والذي ستتكلف حملته الإعلانية أكثر من 140 مليون جنيه مطالبا أن يخصص هذا المبلغ الضخم لأمور أكثر أهمية مثل توظيف الشباب.
    كشف مصدر قضائى لبولبة الوفد عن سبب استقالة الإعلامى محمود سعد مقدم برنامج مصر النهاردة, حيث قال: إن القيادة الجديدة المكلفة من قبل القوات المسلحة بالإشراف على التليفزيون طلبت من إدارة شئون التليفزيون تخفيض أجر سعد إلى مليون ونصف المليون والذي يُدفع من شركة القاهرة للصوتيات بدلا من 10 ملايين جنيه. وأكدت المصادر أن محمود سعد أعلن لبرنامج العاشرة مساء استقالته بسبب إجباره على استضافة الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء بما يخالف الحقيقة بعد أن نما إلى علمه تخفيض أجره.
    و في رواية أخرى ان محمود سعد ترك التليفزيون المصري نتيجة لتخفيض أجره من تسعة ملايين جنيه إلي مليون ونصف كما ذكر الفريق أحمد شفيق في مكالمة لبرنامج العاشرةمساء
Working...
X