Announcement

Collapse
No announcement yet.

مساعداً لمارادونا عين نادي الوصل الإماراتي علي حسن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مساعداً لمارادونا عين نادي الوصل الإماراتي علي حسن

    الإماراتي علي حسن
    مساعداً لمارادونا

    أعلن نادي الوصل الإماراتي تعيين علي حسن مساعداً للأرجنتيني دييغو مارادونا في تدريب الفريق، والذي يكثف بدوره سعيه للتعاقد مع محترفين للموسم الجديد.
    وأوضح نادي الوصل أن تعيين الإماراتي علي حسن مساعداً لمارادونا "جاء تنفيذاً لقرار الشيخ حمدان بن حمد آل مكتوم ولي عهد دبي بتعيين مساعد مدرب مواطن في الأجهزة الفنية لأندية دبي".
    رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات الذي لعب الدور الرئيسي في التعاقد مع مارادونا للموسمين المقبلين قال بدوره "إن فكرة مساعد المدرب المواطن غاية في الأهمية لما لها من دور كبير وفعال في صقل المدرب الإماراتي وتأهيله بالعمل مع خبرات عالمية ومدربين ذوي سمعة وسيرة ذاتية كبيرة".
    ويعكف مارادونا على متابعة كل التفاصيل المتعلقة بفريق الوصل، بدءاً بانتهاء عقود أربعة لاعبين إماراتيين وهم خلف إسماعيل وسعيد الكاس وعلي محمود ومحمد عمر حيث من المحتمل تجديدها، إلى قرار الاستغناء عن البرازيلي الكسندر اوليفيرا لأنه لم يقدم المستوى المأمول منه، وصولاً إلى التعاقد مع محترفين جديدين للانضمام إلى التشيلي اديسون بوش لاعب يونيفرسيداد الذي تعاقد معه النادي قبل مجيء مارادونا.
    ويبحث الوصل عن تعزيز صفوفه بأكثر من لاعب إماراتي برز أثناء الموسم، في حين يعكف مارادونا على التعاقد مع محترفين جديدين "ليسا من الأسماء اللامعة ولكن يمكن أن يفيدا الفريق".
    يضم النادي الإماراتي أيضاً محترفين آخرين لم يتأكد من سيبقى منهما للموسم المقبل وهما الاسباني فرانشيسكو ييستي والعماني محمد الشيبة، بعد اتخاذ القرار بالاستغناء عن اوليفيرا.
    المصدر: ا ف ب
Working...
X