Announcement

Collapse
No announcement yet.

تنضم حسناء سيف الدين لـ "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تنضم حسناء سيف الدين لـ "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"

    حسناء سيف الدين تنضم لـ "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"




    الفنانة الشابة حسناء سيف الدين
    كتب على الكشوطى


    انضمت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين إلى فريق عمل مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، حيث بدأت أمس تصوير أولى مشاهدها فى المسلسل داخل ديكورات القرية والتى تم بناؤه بمزرعة أشرف عبد الباقى فى المنصورية.
    وتقول حسناء سيف الدين : هذا المسلسل هو التجربة الأولى لى مع النجم الكوميدى محمد هنيدى وقد سعدت باختيارى بمعرفة المخرج سامح عبد العزيز، ومن خلال تجربة كوميدية تتوافر فيها كل عناصر النجاح وبالتالى يحقق لى المسلسل فرصة جيدة للتواجد على شاشة رمضان القادم من خلاله .

    وأضافت : أقدم فى المسلسل شخصية جديدة على تماما ولم يسبق لى أداؤها من قبل على شاشة التليفزيون تجمع ما بين الرومانسية والمثالية حيث أقدم شخصية "شهيرة" وهى أرملة شابة والدها كان عمدة لأحدى قرى الوجه البحرى وكانت متعلقة به جدا قبل وفاته لذلك تقع فى غرام عضو مجلس الشعب عن دائرة فى احدى القرى فقد وجدت فيه صورة قريبة من والدها العمدة الراحل وبعد زواجهما تحدث مفاجأة تقلب حياتهما تماما .

    يذكر أن مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بطولة محمد هنيدى ونسرين الإمام ونهال عنبر وليلى طاهر وضياء الميرغنى وياسر على ماهر، ومن تأليف يوسف معاطى، ومن إنتاج تامر مرسى ومن إخراج سامح عبد العزيز.
Working...
X