Announcement

Collapse
No announcement yet.

تنافس ريهانا المطربة الكولومبية شاكيرا برقصة "استربتيز"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تنافس ريهانا المطربة الكولومبية شاكيرا برقصة "استربتيز"

    مرتدية "بيكيني" أسود وحذاء طويل الكعب
    شاكيرا تنافس ريهانا برقصة "استربتيز"


    شاكيرا في إحدى لقطات "الكليب" المليء بالإغراء

    القاهرة - mbc.net
    فاجأت المطربة الكولومبية شاكيرا عشاقها ومتابعيها في أحدث "فيديو كليب" لها برقصها حول عمود مثل راقصات "الاستربتيز" في النوادي الليلية؛ حيث أدت رقصات مثيرة وهي ترتدي "بكيني" أسود وحذاء أسود بكعب عال .
    وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية الثلاثاء 7 يونيو/حزيران 2011م أن تصوير الأغنية سيجعل حاجبيك يرتفعان إلى أعلى من كم الإغراء والجنس الموجود بها، مثلما فعلت المغنية الأمريكية ريهانا -23 عامًا- حيث قدمت على أحد مسارح ميامي عرضًا غير لائق الأسبوع الماضي؛ حيث استخدمت إحدى معجباتها من حضور الحفل في وضع جنسي بين امرأتين على المسرح.
    وقدمت شاكيرا -34 عامًا- أغنيتها الجديدة "Rabiosa" لمتابعيها على موقع "فيس بوك"، الذين وصل عددهم إلى 33 مليون مشترك، وأثار إعجاب 33 ألف شخص بينما علق على الفيديو 5 آلاف شخص، أما على موقع "يوتيوب"، فبعد صدور الفيديو على الموقع يوم الثلاثاء 7يونيو/حزيران شوهد 60 ألف مرة في ساعات.
    وشاكيرا هي صديقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، الذي يصغرها بـ10 أعوام، وتعرفت عليه أثناء تصويرها لأغنية كأس العالم 2010م في جنوب إفريقيا، وأعلنت عن العلاقة بينهما في مارس الماضي، عندما نشرت شاكيرا صورة لهما على حساب "تويتر" الخاص بها.
Working...
X