Announcement

Collapse
No announcement yet.

نحو كأس ألمانيا يصوّبن بنادقهن سيدات الشارقة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نحو كأس ألمانيا يصوّبن بنادقهن سيدات الشارقة

    سيدات الشارقة يصوّبن بنادقهن نحو كأس ألمانيا


    • الشارقة ــ الإمارات اليوم



    فريق سيدات الشارقة يأمل اصطياد النتائج. من المصدر


    غادرت لاعبات فريق الرماية بنادي سيدات الشارقة، أمس، الى ميونيخ العاصمة الالمانية للمشاركة في بطولة كأس ألمانيا - ميونخ العالمية، خلال الفترة من 16 إلى 23 يونيو الجاري، فيما يستعد الفريق في الوقت نفسه للبطولات المقبلة «البطولة الخليجية» في قطر و«البطولة الآسيوية» في الكويت والبطولة الدولية.
    وتكون طاقم الوفد من الإدارية أمل مسلم، والمدرب حسن محسن، واللاعبتين وفاء خميس وسلوى سعيد.
    من جانبها، قالت مديرة إدارة رياضة المرأة ندى النقبي «أشكر سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على الدعم الكبير الذي نحظى به، وتهدف البطولة إلى صقل خبرات وإمكانات المشاركات، وذلك عبر تجربة أجواء المنافسات والبطولات العالمية التي يكون لها تأثير كبير بالتأكيد في أداء المشاركات رياضياً ومعنوياً، وتعزيز الثقة بالنفس عبر المشاركة في مثل تلك البطولات ذات المستوى العالمي».
    وتوقعت وفاء خميس وسلوى سعيد تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة مثل أحد المراكز الثلاثة الأولى، وقالتا «تعتمد توقعاتنا في تحقيق هذه الأرقام في البطولة على معرفتنا بقدرات اللاعبات المشاركات والتدريبات».
    يذكر أن فريق الرماية شارك في البطولة الآسيوية العربية بقطر عام ،2009 وقد حققت الرامية وفاء خميس 361 نقطة في المسدس، وحصلت على الرقم التأهيلي العالمي للمشاركة في البطولات الأولمبية، كما شارك في البطولة الخليجية الثانية للرماية للشباب والشابات عام 2010 التي أقيمت بالدوحة عاصمة قطر، وقد حققوا الميدالية البرونزية.
    وشارك أيضاً فريق نادي سيـدات الشارقـة في البطولـة العربية السابعـة ،2006 والاتحاد العربي للرمايـة في مصـر ،2006 وحصلت الرامية أمل بنت مسلم على المركز السابع في مسابقة بندقية فردي، وعلى الرقم التأهيلي للمشاركة في البطولات العالمية والاولمبية. وحصل الفريق على المركز السابع في مسابقة بندقية فرقي.
Working...
X