Announcement

Collapse
No announcement yet.

للمواجهة الكورية غدا المنتخب الاولمبي الأردني ينهي تحضيراته

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • للمواجهة الكورية غدا المنتخب الاولمبي الأردني ينهي تحضيراته

    المنتخب الاولمبي ينهي تحضيراته للمواجهة الكورية غدا

    سيؤول – موفد اتحاد الإعلام الرياضي - بلال الغلاييني
    يجري المنتخب الاولمبي عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سول (التاسعة صباحا بتوقيت عمان) تدريبه الرئيسي على ستاد كأس العالم لوضع اللمسات الأخيرة لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي غدا ضمن منافسات المرحلة التمهيدية الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقررة في لندن العام المقبل ، حيث ينتظر أن يشتمل التدريب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيركز عليها المدير الفني في المباراة.
    وكان المنتخب الاولمبي خضع أمس لوجبة تدريبية في الفترة المسائية أقيمت على احد الملاعب التابعة للاتحاد الكوري، ولوحظ تركيز المدير الفني على لعب الكرات القصيرة من مختلف المحاور، والتركيز أيضا على الواجبات الدفاعية من خلال إغلاق المنافذ وخصوصا الاطراف.
    يذكر أن ملعب (ستاد كأس العالم)، يعتبر تحفة رياضية نظرا لجماله وقدرته على استيعاب 60 ألف متفرج، إضافة إلى وجود الطوابق المخصصة لاصطفاف السيارات، وطوابق أخرى لغايات التسوق (مولات).
    والحديث عن هذا الملعب يذكرنا بالمباراة التي جمعت بين منتخبنا الوطني ونظيره الكوري والتي أقيمت عليه في العام 2008 إبان تصفيات كأس العالم، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل بهدفين لكل فريق، وسجل هدفي منتخبنا اللاعب حسن عبد الفتاح.
    الاجتماع الفني اليوم
    يعقد اليوم في مقر الاتحاد الكوري الجنوبي الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والذي سيحضره المراقب الياباني وطاقم الحكام الاسترالي، حيث سيتم مناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بالمباراة، واعتماد ألوان الملابس للفريقين وحراس المرمى.
    السفير الأردني يزور المنتخب
    أعرب السفير الأردني لدى كورية الجنوبية عمر النهار عن بالغ اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه لعبة كرة القدم الاردنية بفضل الدعم والرعاية التي تحظى به من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم نائب رئيس اتحاد (الفيفا)، موضحا بان الانجازات الكبيرة التي حققتها المنتخبات الوطنية على مدار الاعوام الماضية جعلت الاردن يتقدم خطوات كبيرة نحو الامام، وخير دليل على ذلك الانجازات الرائعة التي حققها المنتخب الوطني في نهائيات كأس الامم الاسيوية التي جرت في الدوحة مطلع العام الحالي.
    واضاف السفير النهار لدى الزيارة التي قام بها أمس الى مقر اقامة بعثة المنتخب الاولمبي في العاصمة الكورية سيؤول يرافقه السكرتير الثاني علي عربيات، ان آمال الجماهير الاردنية باتت تتطلع الى المنتخب الاولمبي ليحقق الانتصارات الكبيرة خصوصا في مباراته المهمة أمام نظيره الفريق الكوري الجنوبي، حيث الحصول على النتيجة الايجابية سيعزز من فرصة المنتخب الاولمبي في تحقيق نتيجة افضل في لقاء الاياب الذي سيقام في عمان يوم الخميس المقبل، وتمنى النهار ان يكون المنتخب الاولمبي على قدر كبير من المسؤولية وان يلبي طموحات الجماهير الاردنية في الخروج بنتيجة طيبة.
    وكان السفير النهار قد وضع كافة امكانيات السفارة الاردنية في سيؤول تحت تصرف البعثة الاردنية، وانه وكافة اركان السفارة وجدوا لخدمة ابناء الشعب الاردني وتسهيل مهمته.
    رئيس بعثة المنتخب الاولمبي صلاح صبرة المحارمة اعرب عن شكره وتقديره الى السفير الاردني وكافة اركان السفارة على اللفتة الطيبة التي قام بها السفير بتفقده احوال المنتخب الاولمبي، مشيرا ان هذا يدل على الانتماء والولاء الذي يتحلى به المواطن الاردني في المواقع التي يعمل بها، وقدم المحارمة شرحا كاملا عن واقع كرة القدم الاردنية والخطوات الكبيرة التي قطعتها بفضل الدعم الكبير واللامحدود التي تحظى به من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.
    المدير الفني علاء نبيل اكد على جاهزية المنتخب الاولمبي في خوض المباراة، وان الفريق سيلعب باداء يمكنه من مجاراة نظيره الكوري الجنوبي، مثلما شكر السفير على تفضله بالاطمئنان على احوال الفريق والذي زاد من حماس اللاعبين في تحصيل النتيجة الطيبة.
    وفي نهاية اللقاء وجه السفير النهار الدعوة لكافة اعضاء البعثة لحضور حفل العشاء الذي يقيمه على شرف البعثة مساء اليوم في احد المطاعم في العاصمة سيؤول.
    الجالية الأردنية تساند المنتخب
    بدأت الجالية الاردنية المتواجدة في العاصمة سيؤول في تحضير وتجهيز كافة الامور التي تتطلب لمساندة المنتخب الاولمبي في لقاء يوم غد، حيث سيتم تخصيص مكان لها في ستاد كاس العالم الذي سيحتضن المباراة، كما ينتظر ان يلاقي المنتخب مساندة كبيرة من قبل الجاليات العربية المتواجدة هنا في سيؤول.
Working...
X