Announcement

Collapse
No announcement yet.

راضون عن الإنجازات والشباب مقتنعون بالمدرب واللاعبين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • راضون عن الإنجازات والشباب مقتنعون بالمدرب واللاعبين

    الجماهير تقيُم أنديتها« 4-12»

    الشباب مقتنعون بالمدرب واللاعبين

    وراضون عن الإنجازات


    • سيد مصطفى - دبي



    الشباب خاض أنجح المواسم في التاريخ. تصوير:مصطفى قاسمي


    وصف نائب رئيس جمعية جماهير الجوارح عادل الحمادي، الموسم المنصرم بأنه من أنجح المواسم في تاريخ نادي الشباب، الذي حل في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري، وتأهل لنصف نهائي ابطال الخليج، وأحرز لقب كأس اتصالات للمحترفين، وقال «لم يكن أقرب المتفائلين من جمهور نادي الشباب يتوقع أن يخرج الفريق بالصورة التي ظهر عليها في الموسم المنصرم، قياساً بالصفقات التي أبرمها النادي في البداية، فضلا عن اصابة السنغالي لامين ديارا، فقد كنا متخوفين أن يتأثر الجانب الهجومي بغياب ديارا، الى أن تم التعاقد مع البرازيلي سياو، الذي أحداث طفرة هائلة على أداء الفريق بشكل عام، وفي الجانب الهجومي بشكل خاص».
    وأضاف «إذا قارنا الظروف التي عاشها النادي والازمة المالية الطاحنة التي عاناها، ورحيل عبدالعزيز هيكل وسط الموسم دون عن رغبة النادي، فإن ما تحقق من نتائج في البطولات كافة كان أمراً مرضياً بالنسبة للجماهير».
    وبين «نحن ـ جمهور نادي الشباب ـ راضون تماما عما حققه الفريق، سواء من حيث النتائج أو العروض، إذ نرى أن حصول الفريق على بطولة كأس اتصالات لم يكن المكسب الوحيد، فمكاسب نادي الشباب امتدت لكسب مجموعة جيدة من اللاعبين، خصوصا الصاعدين، وأبرزهم حسن ابراهيم، الذي نجح في سد العجز الذي خلفه رحيل عبدالعزيز هيكل للنادي الاهلي».
    وأوضح عادل الحمادي، أن «تألق لاعبي الشباب في الموسم الماضي جعل من الصعب على الجمهور أن يختار أفضل لاعب، فقد كان هناك انقسام واضح بين الغالبية حول ترشيح أفضل لاعب في الشباب، فالبعض قد اختار المدافع وليد وآخرون رشحوا سياو وفيلانويفا، لكن المؤكد أن الجميع في نظرنا نجوم، لانهم أدوا ما عليهم هذا الموسم».
    واعتبر نائب رئيس جمعية الجوارح أن مباراة العين في نهائي كأس اتصالات كانت المباراة الأمثل في مسيرة الأخضر خلال الموسم المنتهي، قائلاً «ليست مباراة العين الافضل كوننا قد فزنا باللقب، لكن كون الفريق قد نجح في العودة للمباراة أكثر من مرة، بعد ان كان متأخرا بهدف، وفاز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع».
    وبين «نحن لا نعتبر مباراة الجزيرة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة التي خسر الفريق نتيجتها 1/،4 المباراة الأسوأ بل على العكس الفريق كان الافضل في هذه المواجهة، ولولا الاخطاء التي وقعت من الحارس سالم عبدالله، لكان بوسع الاخضر أن يخرج فائزاً، لكن من وجهة نظر الجمهور فإن مباراة اتحاد كلباء في الدور الثاني كانت الاسوأ للفريق، ولم يظهر بمستواه الذي كان معروفا عنه لأسباب غير معلومة».
    وأكد الحمادي أن استطلاعات الرأي التي قامت بها جمعية جماهير الجوارح قد اعتبرت أن قرار ادارة النادي بالإبقاء على الاجانب وتجديد عقد المدرب البرازيلي باولو بوناميغو، كان قراراً موفقاً للغاية.
    وقال «الجمهور مقتنع بما قدمه المدرب مع الفريق، ونجاحه في تجهيز عدد كبير من اللاعبين، فلم نشعر بأن الفريق يفتقد أي لاعب خلال مراحل الموسم من الجاهزية التي كان عليها الفريق، وهذا الجهد يحسب للمدرب، فضلا عن أن الاجانب الثلاثة قد ظهروا بصورة رائعة، واستمرار وجودهم في الموسم المقبل سيحفظ للفريق استقراره الفني». وزاد «لا نخفي قلقنا من تأخر النادي في التعاقد مع لاعبين مواطنين، فبعض المراكز يحتاج لدعم بعناصر جديدة لتدعيمها، خصوصا في مركز الظهير الايسر، الذي لا يوجد به سوى عبد لله درويش».
    وأعرب الحمادي، عن أمل جمهور الشباب أن يري لاعب الاهلي سالم خميس، بقميص الاخضر في الموسم المقبل، موضحا «هذا اللاعب بجانب أنه يحب نادي الشباب فإنه لاعب جيد، ووجوده يفيد أي فريق، فقد لاحظ الجميع كيف أنه أحدث تطوراً هائلاً في فريق النصر، عند الانتقال اليه خلال في يناير الماضي».
Working...
X