Announcement

Collapse
No announcement yet.

يستعرض أمام منتخب الإمارات أفضل فرق السلة الأميركية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يستعرض أمام منتخب الإمارات أفضل فرق السلة الأميركية

    أفضل فرق السلة الأميركية يستعرض أمام منتخب الإمارات
    • جوني جبور ــ دبي

    وفد جامعة ديوك يلتقي اتحاد السلة ومجلس دبي الرياضي. من المصدر


    وقع اتحاد كرة السلة بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي اتفاقاً مع جامعة ديوك الأميركية، يقضي بإقامة مباراة استعراضية تجمع فريقها ومنتخب الإمارات في رمضان المقبل، على أن يتم نقل بعثة فريق الجامعة الأميركية إلى دبي في طائرة خاصة، تأكيداً على استثنائية الزيارة والحدث.
    ويعتبر فريق جامعة ديوك من أميز فرق دوري الجامعات الأميركي ومستواه يقارب مستوى المنتخب الأميركي، خصوصاً أن مدرب فريق جامعة ديوك هو ذاته مدرب منتخب الولايات المتحدة الأميركية.
    وستقام المباراة الاستعراضية في شهر أغسطس المقبل، وقال رئيس اتحاد كرة السلة إسماعيل القرقاوي «بدأ اتحاد السلة بترتيب إقامة هذه المباراة الاستعراضية خلال الزيارة التي قام بها وفد جامعة ديوك، وذلك بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي، الذي أبدى ترحيبه بهذه المبادرة التي تدخل في إطار الاهتمام بنشر اللعبة واستقطاب قاعدة جماهــيرية».
    وأضاف القرقاوي: «من ضمن الترتيبات التي قام بها اتحاد اللعبة، الحصول على موافقة قناة دبي الرياضية لنقل الحدث وتسهيل مهمة نقله للقنوات العالمية».
    وأوضح القرقاوي أن زيارة فريق جامعة ديوك الأميركية تأتي ضمن خطط الاتحاد في الاستفادة من علاقاته الدولية وتسخيرها لمصلحة اللعبة وتطويرها، وقال إن «مثل هذه الفعاليات تصب في مصلحة اللعبة من ناحية توسيع قاعدة انتشار اللعبة، وترغيب العنـــصر الشاب في ممارستها، خصوصاً بعد الإنجازات العديدة لفرق ومنتخبات كرة السلة الإماراتية على الصعد الخليجية والعربية والقارية».
Working...
X