Announcement

Collapse
No announcement yet.

مهرجان بريدة حقق نجاحات كبيرة مضمونا وتنوعا كما أكد أمير القصيم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مهرجان بريدة حقق نجاحات كبيرة مضمونا وتنوعا كما أكد أمير القصيم

    أمير القصيم

    مهرجان بريدة حقق نجاحات كبيرة

    مضمونا وتنوعا

    بريدة – واس:
    نوه الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بما حققه مهرجان بريدة الترويحي من نجاحات خلال الأعوام الماضية وبما وصل إليه حالياً من تطور في المضمون وتنوع في العروض.
    وقال خلال حفل تدشين مهرجان بريدة الترويحي 32 مساء أمس وذلك في مقر الفعاليات الشبابية في الساحة البلدية غرب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة والذي يستمر 17 يوما، "أصبحت الرؤى واضحة والعمل واضح ووضع مهرجان بريدة بصمته على أرض الواقع، فهناك بصمة واضحة لمهرجان بريدة، وهذا ما تثبته الهيئة العامة للسياحة والآثار من خلال تقاريرها من ناحية عدد الزوار والحضور والفعاليات المصاحبة للمهرجان سنوياً". وأضاف: "نحن في منطقة القصيم عامة وفي مدينة بريدة خاصة نؤمن بالحرفية والتخصص لذا تعاملنا مع الهيئة العامة للسياحة والآثار تعاملا كاملا"، مشيداً بعروض وفعاليات المهرجان لهذا العام ومنها تكريم الشخصيات التي خدمت المهرجانات السابقة بالمنطقة، منوهاً بدور القطاع الخاص في دعم المهرجان.
    وأكد أمير منطقة القصيم أهمية تنوع البرامج في المهرجان لتلبي جميع اهتمامات شرائح المجتمع، مثنياً على جهود الجهات المنظمة للمهرجان والقائمين عليه.
    وجال الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز عقب وصوله مقر الحفل على عدد من المعارض المشاركة في المهرجان منها معرض أرامكو ومعرض عبد اللطيف جميل والخيمة الشعبية والصالة الرياضية وصالة شباب تيوب ومقر حوار كوفي المقامة داخل مقر الفعاليات.
    وتوالت فقرات الحفل المتضمنة عددا من الكلمات والعروض الشعبية، ثم كرم في ختام الحفل الرعاة والداعمين وشخصيات مهرجانات المنطقة للأعوام السابقة.
Working...
X