Announcement

Collapse
No announcement yet.

تمنح الملكة الأمير وليام لقب دوق وكيت ميدلتون تسير على خطى الليدي دي وترفض طاعة زوجها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تمنح الملكة الأمير وليام لقب دوق وكيت ميدلتون تسير على خطى الليدي دي وترفض طاعة زوجها

    الملكة تمنح الأمير وليام لقب دوق وكيت ميدلتون تسير

    على خطى الليدي دي وترفض طاعة زوجها

    AFP
    كاثرين ميدلتون
    أعلن القصر الملكي البريطاني في صباح 29 أبريل/نيسان ان الملكة إليزابيث الثانية قدمت هدية مميزة لحفيدها الأمير وليام قبل ساعات من عقد قرانه على كاثرين ميدلتون، اذ منحته لقب دوق كمبريدج، مما يعني ان زوجته سمو الأميرة كاثرين ستحصل على لقب دوقة، على ان يُمنح اللقب رسمياً عقب مراسم زواجهما.
    جاء هذا الإعلان بعد تصريح أدلت به كيت ميدلتون قبل ساعات من عقد قرانها على الأمير بأنها ستحذف بند الطاعة لزوجها من قسم الزواج الذي يتابعه مئات الملايين على الهواء مباشرة.
    وكانت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قد أفادت بأن كيت ميدلتون البالغة 29 عاماً قد صرحت بأنها ستقسم ان تحب الأمير وليام وتقديم الراحة له وتتعهد بالحفاظ على الشرف.
    وكانت كيت والأمير قد ناقشا نص القسم مع روان ويليامز رئيس أساقفة كانتربري الذي قال ان القسم سيتميز بالبساطة وسيعبر عن جوهر ما يجمعهما.
    وعبر كبير الاساقفة عن دهشته للتلقائية التي تعامل من خلالها الأمير وكيت مع ما ينويان قوله في القسم، مشيراً الى انهما "في غاية التواضع".
    الجدير بالذكر ان كيت ميدلتون ليست أول عروس تتزوج من أمير ترفض أداء قسم الطاعة لزوجها، وربما شجعها على اتخاذ هذا القرار ان الليدي ديانا، والدة الأمير وليام كانت قد رفضت أداء قسم الطاعة لولي العهد تشارلز في الكنيسة.
    وتشير الصحيفة الى ان قرار كيت ميدلتون حظي بإعجاب الكثيرين من البريطانيين.
Working...
X