Announcement

Collapse
No announcement yet.

الممثلة الهندية أشواريا ملكة جمال العالم 1994 جميلة الجميلات تنتظر طفلا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الممثلة الهندية أشواريا ملكة جمال العالم 1994 جميلة الجميلات تنتظر طفلا





    بريد الاردن
    اعلن الممثل الشهير أميتاب باتشان عن ان زوجة ابنه الممثلة الهندية الشهيرة أشواريا راي حبلى بطفلها الاول وقال على تويتر :
    أخبار سعيدة.. سأكون جداً.. أشعر بسعادة بالغة
    والجدير بالذكر ان الممثلة الهندية أشواريا التي فازت بلقب ملكة جمال العالم لعام 1994 وفي الوقت الذي يعتقد الكثيرون فيه ان أشواريا هي اجمل امرأة في العالم حتى وقتنا الحاظر لم تعلق على خبر حملها بطفلها الاول واكتفى المتحدث الاعلامي باسمها ان يقول ليس هنالك اكثر مما ذكره أميتاب باتشان.
    تُعرف أشواريا وزوجها اللذان حضرا حفل جوائز أوسكار هذا العام في هوليوود بأنهما «الثنائي الذهبي» في بلدهما، الهند، إذ إنهما شاركا بأفلام عدة في بوليوود.

    إشواريا راي وزوجها ينتظران طفلهما الأول


    إشواريا راي

    لندن: الوكالات
    أعلن الممثل والمنتج الهندي الشهير أميتاب باتشان أن الممثلة الهندية الشهيرة إشواريا راي زوجة نجله الممثل الهندي إبهيشيك باتشان
    حبلى بطفلها الأول.
    وذكرت صحيفة "انديان اكسبريس" الهندية في عددها الصادر أمس أن هذا الطفل سيكون الأول لإشواريا (37 عاما) التي اشتهرت بدورها في فيلم "برايد أند بريجيدس" (الكبرياء والتحامل) وزوجها ابهيشيك باتشان (35 عاما) منذ أن تزوجا عام 2007.
    وكتب أميتاب باتشان على صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "أخبار سعيدة ..سأكون جدا..أشعر بسعادة بالغة". ولم تعلق إشواريا على هذه الأنباء ولكن المتحدث الإعلامى لها قال إنه لا يوجد أكثر مما قاله أميتاب باتشان.
    تعرف إشواريا وزوجها اللذان حضرا حفل جوائز أوسكار هذا العام في هوليوود بأنهما "الثنائي الذهبي" في بلدهما، الهند، حيث إنهما شاركا في عدة أفلام في بوليوود. كانت إشواريا نالت جائزة ملكة جمال العالم لعام 1994 كما اختارتها مجلة "بيبول" الأميركية ذات مرة كأجمل نساء العالم.

  • #2
    رد: الممثلة الهندية أشواريا ملكة جمال العالم 1994 جميلة الجميلات تنتظر طفلا

    شكراً على المعلومات وأضيف على جميلة الجميلات الملكة الهندية اشواريا راي
    هذه المعلومات لإفادة مع خالص شكري للجميع
    نقلت جريده الصباح عن جريده باكستانيه بان الممثله
    اشواريا راي الهنديه تحصل على جائزه افضل ممثله
    حصلت ملكه جمال العالم والنجمه السينمائيه الهنديه الشهيره اشوريا راي على المرتبه الاولى في التمثيل للعام 2010م
    من بين صفوف ممثلاث السينما الهنديه وكشفت جريده (اج كل) الباكستانيه بأن اشوريا راي التى وصلت الى قمه الشهره خلال فتره قصيره واشتهرت بجمالها وعينيها الساحرتين ظهرت في ثلاثه افلام خلال العام المنصرم 2010م
    احتلت خلالها المرتبه رفيعه في قلوب محبيها ....وكشفت مصادر سينمائيه هنديه بأن فلمها الاخير (غزارش) لم يكن ناجحا الان ان شخصيه الممثله المذكوره ظلت مميوه مقارنه بشخصيات الممثلات الاخريات المنافسات لها في السينما الهنديه .

    Comment

    Working...
    X