Announcement

Collapse
No announcement yet.

يدخل حارس المرمى المصري عصام الحضري دائرة إهتمام احد الأندية الأسبانية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يدخل حارس المرمى المصري عصام الحضري دائرة إهتمام احد الأندية الأسبانية

    الحضري يدخل دائرة إهتمام
    احد الأندية الأسبانية
    المحرر الرياضي - المنارقال حارس المرمى المصري عصام الحضري انه يرغب في الرحيل عن صفوف نادي المريخ السوداني وأكد انه تلقى عرضا من فريق اسباني. ونقل موقع الحضري على الانترنت عنه قوله "عقدت العزم بصورة نهائية على الرحيل من نادي المريخ السوداني عقب بطولة سيكافا ستكون اخر محطاتي مع نادي المريخ." وقال الحضري البالغ عمره 38 عاما "الأجواء المحيطة تجعل الاستمرار صعبا بصورة كبيرة." وسبق للحضري الحارس الأساسي لمنتخب مصر اللعب في فرق الأهلي والزمالك والاسماعيلي كما خاض تجربة احتراف في سيون السويسري.

    ودخل الحضرى دائرة إهتمام احد الأندية الأسبانية التى تلعب فى الدورى الممتاز الأسبانى، و لم يفصح وكيل الحضرى الفرنسى الجنسية عن اسم النادى ، كما اكد الوكيل الفرنسى انه يسعى ايضا الى اتمام المفاوضات مع احد اندية الدرجة الأولى الأسبانية مؤكدا انه احد الأندية العريقة التى هبطت الى القسم الأول. و من المتوقع ان يتقدم النادى الأسبانى خلال فترة وجيزة بعرض لنادى المريخ السودانى لضم الحضرى على سبيل الإعارة. و كان الحضرى قد صرح سابقا انه يتمنى ان يخوض تجربة الإحتراف فى اوروبا مرة اخرى مشددا على ضرورة موافقة نادى المريخ على العروض التى قد تصل اليه.
    من جهته، أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع البرازيلي برونو مورايس مهاجم بورتو البرتغالي السابق. وقال الأهلي بموقعه على الانترنت "أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع المهاجم البرازيلي مورايس (26 عاما) على التوقيع لمدة موسمين قادمين في حضور المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي." وأضاف أن مورايس سيخضع خلال ساعات للكشف الطبي لاعتماد التعاقد معه.


    وأكد القيعي أن مورايس انتقل لصفوف الأهلي في صفقة انتقال حر وقال "لم يدفع النادي الأهلي أي مقابل مالي لأي ناد ويحصل مورايس على مستحقاته المالية فقط وفقا لما تم الاتفاق عليه."

    وسبق لمورايس المبتلى بالإصابات اللعب في سانتوس البرازيلي وبورتو بينما كان يلعب في الموسم الماضي ضمن صفوف نافال الذي هبط لدوري الدرجة الثانية البرتغالي.
Working...
X