Announcement

Collapse
No announcement yet.

تنتهى من تصوير "عريس دليفري" الفنانة نهال عنبر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تنتهى من تصوير "عريس دليفري" الفنانة نهال عنبر

    نهال عنبر تنتهى من تصوير "عريس دليفري"



    الفنانة نهال عنبر

    كتب عمرو صحصاح


    صرحت الفنانة نهال عنبر لـ"اليوم السابع" بأنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها فى مسلسل
    "عريس دليفرى"، وتجسد نهال دور سيدة أعمال تمتلك فندقا يعمل فيه هانى رمزى، إلا أن ابنتها الصغيرة تقع فى حبه، والتى تجسد دورها إيمى سمير غانم، لذلك تبذل نهال كل ما فى وسعها من أجل إبعاد ابنتها عن هانى، وتدور هذه الأحداث فى إطار كوميدى تشويقى.
    مسلسل"عريس دليفرى" بطولة هانى رمزى، وهالة فاخر، ولطفى لبيب، وإيمى سمير غانم، وأحمد صيام، وهشام إسماعيل، ومحمد شاهين، ومن تأليف حمدى يوسف، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، ومن إخراج أشرف سالم.
    كما يتبقى لعنبر خمسة مشاهد وتنتهى من تصوير دورها فى مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وتجسد ضمن أحداث المسلسل، دور امرأة شريرة لا تنجب وتوهم زوجها أنه السبب فى عدم الإنجاب، لذلك تحاول أن تسيطر على أمواله، بسبب خوفها من أن يتزوج عليها.
    مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بطولة محمد هنيدى، ونسرين الإمام، ونهال عنبر، والفنانة القديرة ليلى طاهر، والقديرة كريمة مختار، وأحمد توفيق، ومحمد الصاوى، وضياء الميرغنى، وياسر على ماهر، ومن تأليف يوسف معاطى، ومن إنتاج شركة سينرجى لصاحبها تامر مرسى، ومنتج فنى حسام شوقى، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والمسلسل مرشح للعرض فى رمضان المقبل.
Working...
X