Announcement

Collapse
No announcement yet.

( أترى يا أبا الجود؟) - من رواية ( أبو الجود ) د. محمد عبدالله الأحمد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ( أترى يا أبا الجود؟) - من رواية ( أبو الجود ) د. محمد عبدالله الأحمد


    من رواية ( أبو الجود ) د. محمد عبدالله الأحمد
    ( أترى يا أبا الجود؟) :

    فكر كفاح ملياً: ها هي قضيتي الخاصة تنزوج قضيتي العامة سألعن والده ذلك الذي سيقف عقبة في وجهنا أنا وحبيبتي... .
    في اليوم التالي تقابل مع ( علي) أقرب أصدقائه إليه وصرح له بحبها وقال له عن لقائه معها وبأن أباها لبنأني وأمها سورية وسأله ( علي) :
    - مسيحية؟
    - نعم
    - قضيتك صعبة يا صاحبي
    - دعك من السخافات
    - أحدثك بكل جدية... فأنت لا تعرف قصة أخي مروان، لقد كاد أبوها وأخوها أن يذبحوها لأنها أحبت أخي وأرادته ولم يقم المجتمع بمساعدتهما رغم أننا نعيش في القرن العشرين
    - أخوك لا يفهم
    - انظر يا كفاح أنت مثالي ورومانسي وخيالي واطلع من راسي الله يخليك، بشرفي أمس لولا أنني شعرت بعشقك لرددت عليك الرد المناسب،قال أخي لا يفهم قال... لا أنت فقط الذي يفهم.
    - يا غبي... . .الإنسان في البداية يبدأ بالحسنى ثم يخطف إذا تطلب الأمر... . ولكن عم أتحدث أنا... عن زواج ( مضحك) أنا مازلت في السادسة عشرة ولم أتجاوزها بعد يا هذا والموضوع عندما يأخذ وقته يختمر ويجب على الإنسان أن يهيء نفسه وظروفه... . ولكن في كل إلاحوال أنا أريد بناء علاقة طبيعية مع الصبية... . ... . !
    - ايه دعنا نراك...
    في الأيام التي ستأتي سيصبح كفاح أمام عشقه الجميل الصعب عاجزاً فلقد سد أبوها الطريق هو أيضاً وبكى العاشقان حبهما بأسىً كبير... .
    كان اللقاء يتم خلسة وبعد تأليفة من الكذبات من قبل ميساء اتجاه أهلها وكان كفاح يربي التحدي داخله اتجاه كل شيء حتى جاءت لحظات لم يعد بامكانه فيها ان لا يثور.
    كأنا صغيرين وكأنا عاشقين لكن تربيتهما وقفت امام حجم إلالم الذي كان ينتظر العائلتين عند الدخول في المشكلة، كان إلاثنان يملؤهما الحب كل لأسرته فلقد تربى جيدا وكان ثمن التحدي قاسياً.
Working...
X