Announcement

Collapse
No announcement yet.

يقيم دورة في التصوير النادي الأدبي بالرياض ويستقبل ترشيحات جائزة الكتاب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يقيم دورة في التصوير النادي الأدبي بالرياض ويستقبل ترشيحات جائزة الكتاب

    فيما يعد لفعاليات صيفية..

    أدبي الرياض يستقبل ترشيحات

    جائزة الكتاب ويقيم دورة في التصوير


    د. عبدالله الوشمي
    ثقافة اليوم - محمد المرزوقي
    يقيم النادي الأدبي بالرياض عددا من الفعاليات في الفترة القادمة، حيث يستقبل ترشيحات الجائزة، وينفذ دورة في التصور.
    وفي هذا السياق ذكر رئيس النادي عبدالله الوشمي أن النادي ما زال يستقبل ترشيحات الأفراد والمؤسسات لجائزة كتاب العام في دورته الرابعة والتي تحظى برعاية بنك الرياض وقدرها 100 مائة ألف ريال، وتتخصص في الكتابة الإبداعية والدراسات الأدبية والنقدية واللغوية والدراسات الفنية والإعلامية والثقافية والترجمة وتحقيق المخطوطات، ويتاح في هذه الدورة الترشيح من خلال الاستمارة الخاصة بالجائزة أو بالكتابة المباشرة إلى النادي على أن تتضمن استمارة الترشيح ما يلي: اسم المرشِّح ووظيفته وأرقام التواصل معه، بالإضافة إلى أسماء الكتب المرشحة واسم ناشرها وسنة نشرها ومكان ذلك.
    وأضاف د. الوشمي، بأن النادي يقيم من جهة أخرى بالتعاون مع نادي فوتوغرافيي الشرق الأوسط دورة تحت عنوان (التكوين في العمل الفني) يقدمها الفوتوغرافي يونس السليمان لمدة ثلاثة أيام، حيث تقدم الدورة مجانا، إضافة إلى وجود حقيبة تدريبية بمبلغ (200) ريال.
    وختم د.الوشمي تصريحه بأن النادي يستعد في الفترة القادمة لتنفيذ فعالية خاصة بالشيخ عبدالله بن خميس بالشراكة مع دارة الملك عبدالعزيز، وليلة للأعشى، وأسبوعا للطوابع بالشراكة مع الجمعية السعودية للطوابع، كما يستعد لإقامة شراكات إضافية مع عدد من المؤسسات والجمعيات.
Working...
X