Announcement

Collapse
No announcement yet.

المنتخب الألماني منظم البطولة وحامل اللقب يعد المرشح الأول للتتويج باللقب العالمي، 2011

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المنتخب الألماني منظم البطولة وحامل اللقب يعد المرشح الأول للتتويج باللقب العالمي، 2011

    المرشح الأكبر في نقاشات المستخدمين المثيرة



    Getty Images


    عاش العرس العالمي للسيدات، الذي يشهد مشاركة أفضل 16 منتخبا في العالم، يوم الأحد بداية رائعة، فالعرضان الكرويان المبهران والأهداف الجميلة إلى جانب الأجواء الحماسية والجنونية أكدت أن نهائيات كأس العالم للسيدات 2011 FIFA ستكون احتفالية صيفية مليئة بكل مقومات التشويق والإثارة. وقد ألهبت هذه البداية الناجحة حماسة زوار موقع FIFA.com أيضا، والذين أجابوا خلال الأيام الماضية بغزارة عن سؤال: من سيفوز باللقب العالمي؟
    وبناء على الصورة العامة التي تكونت لدينا عن آراء زوار موقع FIFA الرسمي بلغاته الست، فإن المنتخب الألماني منظم البطولة وحامل اللقب يعد المرشح الأول للتتويج باللقب العالمي، نظرا لما يتمتع به من مؤهلات عالية إلى جانب امتياز الأرض والجمهور الذي يتوقع أن يصب في مصلحة المانشافت. ويرى مستخدمو الموقع أن الفريق الأمريكي الفائز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية والمنتخب البرازيلي وصيف بطل العالم هما الأقرب لمنافسة برينز وزميلاتها على اللقب الغالي. علاوة على ذلك، يعتقد زوار موقع FIFA.com أن اليابان ونيجيريا والمكسيك بإمكانها تفجير المفاجأة وخطف الأضواء في هذه البطولة.
    علق المستخدم الألماني SGSBVB بقوله: "هنا في إيسن علقت لافتة تقول: 'المركز الثالث للرجال فقط'. أعتقد أن سيدات ألمانيا سيفزن باللقب العالمي". وفي نفس السياق يرى الكولومبي danizgomezz أن "ألمانيا يمكن أن تفوز باللقب مجددا، لكن اليابانيات أو النيجيريات قد يحققن مفاجأة. وآمل أن تقدم كولومبيا أداء جيدا في هذه المسابقة". أما Finndonny الفنلندي فلا يختلف رأيه كثيرا عما سبق ذكره: "يبدو أننا سنشاهد في المربع الذهبي مواجهتين بين منتخبي الولايات المتحدة وألمانيا من جهة وبين إنجلترا والبرازيل من جهة أخرى. وأعتقد أن التتويج سيكون في نهاية المطاف من نصيب ألمانيا. كنت أود أن أقول إنجلترا، لكن ذلك لن يحدث!".
    اهتمام كبير وتحليل مستفيض
    يظهر عدد كبير من التعليقات المسجلة اهتماما كبيرا ومتزايدا لعشاق الساحرة المستديرة بكرة القدم النسائية. ولقد كان النقاش حاميا وثريا؛ حيث أدلى ما مجموعه 300 مستخدم بآرائهم وتطرقوا كذلك إلى مكامن الضعف والقوة الخاصة بجميع الفرق المشاركة.
    وبعين فاحصة مدققة تناولت الأمريكية Amayafox15 الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها بنات العم سام: "يضم المنتخب الأمريكي لاعبات قويات مثل آبي وامباك وآمي رودريجيز في الهجوم وأليكس مورجان في الخلف. يتسم خطا الوسط والدفاع بالمتانة إلى جانب أن حارسة مرمانا عالية المستوى حقا. وتعد هيذر أوريلي من أفضل الأجنحة في العالم. إنني متحمسة جدا وأترقب ما ستسفر عنه الأمور!".
    عن الحصان الأسود
    إن كل شيء ممكن مع كرة القدم، ولهذا كان من الطبيعي أن يتكهن بعض الزوار ببعض المفاجآت من خلال النقاش الذي دار تحت عنوان "شارك برأيك" حول سؤال: من سيفوز باللقب في نهائيات كأس العالم للسيدات 2011 FIFA. وكتب dieivie8 من كندا ما يلي: "كانت غينيا الاستوائية مفاجأة بالنسبة لي، حيث إن اللاعبات يحملن أسماء شهرة برتغالية، وهي وصفة نجاح مجربة. ألم تتوج كوريا الشمالية قبل بضع سنوات بمونديال الشابات؟"
    إلى ذلك، يؤمن espainisbest من كوريا الجنوبية بقدرة المنتخب المكسيكي على التتويج في هذه البطولة، كما يرشح RowynNeelam من موريشيوس المنتخب النرويجي للمنافسة بشدة على الكأس الغالية. وبينما يتوقع المستخدم الفرنسي Gazprom أن يتأهل كل من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية إلى موقعة النهائي، يثق الكندي SmeltzEver بإمكانيات نيوزيلندا وقدرتها على خطف اللقب العالمي.
    وشرح Jeff_Lepage من كندا كيف أن عقلية الفوز ليست حكرا على المنتخب الكندي لهوكي الجليد، بل تعد كذلك خاصية مميزة لكرة القدم النسائية في كندا، حيث أفصح بقوله: "هل تريدون معرفة رأيي؟ سأقول لكم شيئا: كندا ستكون بطلة العالم".
    وفي الختام، نقدم لكم جزيل الشكر على مشاركتكم في المناقشة، ونتمنى لكم الكثير من المتعة مع نهائيات كأس العالم للسيدات ألمانيا 2011 FIFA.
Working...
X