Announcement

Collapse
No announcement yet.

تقدم الفنانة منى عبد الغني برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تقدم الفنانة منى عبد الغني برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا

    منى عبد الغني تقدم

    برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا

    - القاهرة- أ. ش. أ



    منى عبدالغني تستعد لتقديم برنامجها الجديد على قناة سي بي سي






    أعربت الفنانة منى عبد الغني عن سعادتها بخوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامجها الجديد "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، بمشاركة مفيدة شيحة والمحامية أميرة بهي الدين، على قناة "سي بي سي"، التي تستعد لبدء البث بداية من الأسبوع المقبل.
    وقالت منى عبد الغني: إنها رحبت بالمشاركة في تقديم البرنامج، نظرا لأنه برنامج اجتماعي يقدم فكرا جديدا في إطار غير تقليدي لم يعتد عليه المشاهد، وتستضيف حلقاته متخصصين في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والأدبية والفنية ليتحدثوا عن المرأة في عيون الرجل، علاوة على عدة فقرات عن المطبخ والإتيكيت والتجميل.
    وعن نشاطها الفني، قالت: "أشارك هذا العام فقط بمسلسل جديد للأطفال، بعنوان "ميني سات"، أقوم خلاله بدور "الراوية" التي تروي الأحداث للأطفال، وتقص عليهم حكايات من التراث القديم، وتقدم كل قصة قيمة من القيم الإيجابية التي ينبغي غرسها في نفوس الأطفال مثل الصدق، التعاون، الوفاء، الإخلاص، الشجاعة، المروءة، والعمل".
    المسلسل تأليف نادر أبو الفتوح، وإخراج محمد رجائي، ويشاركها بطولته محمود الجندي، ميرنا المهندس، عبد الله مشرف، سمير حسني، مجدي سعيد، عمرو يسري، عبير عادل، دينار، ومجموعة الأطفال، ومن المقرر عرضه على شاشة التليفزيون خلال شهر رمضان القادم.
    من جهة أخرى، لفتت إلى أنها انهت مؤخرا الجزء العلمي من رسالة الدكتوراة التي تعدها عن صعوبات أداء القصائد بالنسبة لدارسي الغناء، ولم يتبق لها سوى طباعة الرسالة.
Working...
X