Announcement

Collapse
No announcement yet.

ضم المهاجم الدولي نونو غوميش رئيس نادي سبورتينغ براغا البرتغالي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ضم المهاجم الدولي نونو غوميش رئيس نادي سبورتينغ براغا البرتغالي

    نونو غوميش يتعاقد مع براغا

    AFP FRANCISCO LEONG
    نونو غوميش يتعاقد مع براغا
    أعلن رئيس نادي سبورتينغ براغا البرتغالي لكرة القدم أنطونيو سلفادور، يوم الخميس 30 يونيو/حزيران ضم المهاجم الدولي السابق نونو غوميش الى ناديه من فريق بنفيكا لمدة عام واحد.
    وقال أنطونيو سلفادور: "يعلن سبورتينغ براغا عن سعادته بعد الحصول على لاعب مثل نونو غوميش" الذي احتل المركز الرابع على لائحة هدافي الدوري برصيد 29 هدفاً في 77 مباراة لعبها مع بنفيكا الذي لعب له منذ عام 2002.
    وكان غوميش الذي سيبلغ الخامسة والثلاثين هذا الأسبوع بعد انتهاء عقده مع بنفيكا، قد سبق له أن أعلن منتصف الشهر الحالي عن قرب رحيله عن هذا الفريق، مؤكداً أنه على استعداد لمتابعة جميع العروض التي سيتلقاها لمواصلة مسيرته لمدة عام آخر على الأقل.
    وبدأ نونو غوميش مشواره الكروي مع فريق بوافيشتا عام 1994 قبل أن ينضم لبنفيكا عام 1997 ولعب معه حتى عام 2000، قبل أن ينتقل الى الدوري الإيطالي للدفاع عن ألوان فيورنتينا، لكنه عاد الى الفريق البرتغالي مجدداً عام 2002.
    وتوج غوميش خلال مشواره مع بنفيكا بلقب الدوري المحلي مرتين (2005 و 2010) ولقب الكأس مرة واحدة (2004)، كما توج بلقب الكأس المحلية مع بوافيشتا عام (1997)، ومع فيورنتينا أيضاً عام (2001).
    أما على الصعيد الدولي فشارك نونو غوميش في نهائيات كأس الأمم الاوروبية ثلاث مرات، وتوج بمركز الوصيف عام 2004، وفي نهائيات المونديال مرتين وساهم في قيادة بلاده إلى المركز الرابع في ألمانيا 2006، علماً بأنه رابع أفضل هداف في تاريخ المنتخب البرتغالي برصيد 29 هدفاً.

Working...
X