Announcement

Collapse
No announcement yet.

نادي النصر يضم اللاعب وليد الطائع المقطوع رباطه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نادي النصر يضم اللاعب وليد الطائع المقطوع رباطه

    يخضع للتأهيل حاليًا.. والحزماويون يعترضون على المبلغ

    النصر يضم الطائع المقطوع رباطه



    وليد الطائع

    حمود الرميحي من الرس ـــ وبندر الرشود من الرياض
    كاد نادي النصر أن يشق الصف في إدارة نادي الحزم بعد أن ضم اللاعب وليد الطائع "ظهير أيمن" من الأخير، مقابل 500 ألف ريال للنادي بخلاف حصة اللاعب المنتقل، حيث اعترض عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي على ضعف المبلغ، ولا يوازي إمكانيات اللاعب الذي سبق أن لعب ليمثل المنتخب السعودي للشباب ومن ثم الأولمبي، إلا أن يوسف الخليف رئيس النادي أقنعهم بالموافقة على الصفقة، تقديرا للاعب الذي يعد من اللاعبين المثاليين.
    وأصر اللاعب على الانتقال إلى النادي العاصمي، رغم تبقي أربعة أشهر على دخوله المدة التي تسمح له بالانتقال إلى أي ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه، إلا أن تمسكه بأن يحصل ناديه على مبلغ مالي كرد للجميل، ولا سيما أنه صقل موهبته طبقا لوكيل أعماله محمد الخليفة.
    من جانبه، قدم اللاعب شكره لإدارة الحزم على مرونتها وتقبلها لوجهة نظره والسماح له بالانتقال إلى النصر، ولا سيما أنه كان قريبا من ارتداء شعاره الموسم الماضي.
    يشار إلى أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أشهر من التأهيل كي يعود مجددا إلى الملاعب بعد أن تعرض إلى إصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي في لقاء ودي لفريقه الموسم الماضي، علما بأنه خضع للعملية الجراحية لدى الدكتور خالد نعمان.
    ويرغب النادي العاصمي في تعزيز جهة الظهير الأيمن بعد المستويات المتفاوتة التي يقدمها المخضرم أحمد الدوخي، فيما تبحث بجدية عن إمكانية الاستفادة من اللاعب خالد الغامدي مدافع نادي القادسية الذي انتقل إلى نادي إف سي ويل السويسري، قبل أن تتوقف مسألة انتقاله بعد الإجراء الذي اتخذته لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم حول إضافة فقرة إلى المادة 25 من لائحة الاحتراف الخاصة باللاعبين الهواة، وعدم السماح له بالعودة إلا بعد مضي عامين أو العودة إلى ناديه الأصلي.
    وفي شأن آخر أبرمت إدارة النادي عقداً احترافيا مع اللاعب الشاب مصعب العتيبي لاعب الفريق الأولمبي لثلاثة مواسم مقبلة، ويأتي ذلك في ظل رغبة إدارة النصر في إبرام عقود احترافية مع عدد من اللاعبين المميزين، فيما ينتظر أن يلتحق الثنائي فهد الرشيدي وعبد العزيز العازمي بقائمة اللاعبين المحترفين.
    يذكر أن إدارة النصر سددت جميع مستحقات العاملين في النادي حتى نهاية الشهر الجاري في خطوة تهدف من خلالها إلى الإيفاء بكافة الالتزامات المالية، إضافة إلى قيامها بتوزيع الرواتب المتأخرة للعاملين في الفئات السنية، إضافة إلى بعض وكلاء التعاقدات واللاعبين السابقين الذين تبقى لهم مستحقات مالية، وجاء هذا التحرك بعد الدعم المادي الشرفي من أحد الشرفيين الذي لم يرغب في ذكر اسمه، وسبق له وعد إدارة الأمير فيصل بن تركي بتقديم دعم مادي.
    وينتظر أن تستكمل إدارة النصر بقية الالتزامات المالية الخاصة بوكالات تأجير السيارات وسكن الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب، إضافة إلى حقوق اللاعبين الأجانب بعد أن تحصل على الدفعة المالية من قبل الشريك الاستراتيجي stc، التي ينتظر أن تودع في حساب النادي الأحد المقبل.
Working...
X