Announcement

Collapse
No announcement yet.

على الشبكة العنكبوتية حماة بريطانية متعجرفة تبعث رسالة الى كنتها المستقبلية توبخها فيها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • على الشبكة العنكبوتية حماة بريطانية متعجرفة تبعث رسالة الى كنتها المستقبلية توبخها فيها

    رسالة حماة متعجرفة إلى كنتها.. تجوب الانترنت


    أثارت رسالة الكترونية متعجرفة أرسلتها بريطانية الى كنتها المستقبلية توبخها فيها بحدة عن سلوكها «غير اللائق»، ضجة على الشبكة العنكبوتية.
    وصدمت هايدي ويترز (29 عاما) وهي سكرتيرة تقيم في لندن بمضمون الرسالة الإلكترونية ولهجتها، ولهذا أرسلتها الى العديد من أصدقائها قبل أن تنتشر بسرعة على الانترنت وتنشر في العديد من الصحف البريطانية.
    وفي الرسالة المعنونة «افتقارك الى الأدبيات السلوكية»، اتهمت كارولين بورن هايدي ويذرز بأنها قامت بسلوك «فظ فاضح» وبأنها «لم تراع الاتيكيت» خلال زيارة قامت بها في ابريل الى منزل العائلة في دوفون جنوب غرب انكلترا.
    ووبخت كارولين بورن وهي صاحبة مشتل في الستين من عمرها، الشابة قائلة «حان الوقت لكي يوضح لك أحدهم كيف تكون السلوكيات الجيدة. فأنت لا تملكين أيا منها وأنا آسف لذلك». أضافت «إذا أردت أن تقبل بك عائلة بورن، اقترح عليك أن تأخذي بنصائح الخبراء في أسرع وقت ممكن».
    وعددت كارولين بورن في رسالتها الالكترونية المآخذ التي لديها حيال كنتها المستقبلية مثل البقاء «في السرير لوقت متأخر صباحا في منزل يستفيق سكانه باكرا»، وإضافة حصة طعام جديدة «من دون أن يدعوك أحد». كما نصحت الشابة أن تقلل من طموحاتها بشأن الزواج، إذ «لا أحد يتزوج في قصر إلا إذا كان يملك هو قصرا. إنه سلوك نافر جدير بالمشاهير».
    ¶ أ ف ب ¶
Working...
X