Announcement

Collapse
No announcement yet.

أول المتأهلين ألمانيا وفرنسا في مونديال السيدات إلى الدور الثاني‏

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أول المتأهلين ألمانيا وفرنسا في مونديال السيدات إلى الدور الثاني‏

    في مونديال السيدات
    ألمانيا وفرنسا أول المتأهلين إلى الدور الثاني‏


    صراع على الكرة بين النيجيرية فايث ايكيدي (لليمين) واوكويانو دا مبابياي كيلا لاعبة وسط ألمانيا (رويترز)
    فرانكفورت - د.ب.أ - قطع المنتخب الألماني لكرة القدم الخطوة الأولى على طريق الدفاع عن لقبه في بطولة كأس العالم السادسة للسيدات، التي تستضيفها بلاده حاليا، حيث حجز المنتخب الألماني تأشيرة التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) بتغلبه على نظيره النيجيري 1 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.
    وأصبح المنتخبان الألماني والفرنسي أول المتأهلين لدور الثمانية بعد فوز ألمانيا على نيجيريا 1 / صفر، وفوز فرنسا الساحق 4 / صفر على كندا في المباراة الثانية بالمجموعة والتي أقيمت في مدينة بوخوم.
    ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الفرنسي لتصبح مباراة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل حاسمة فقط على قمة المجموعة. ومن خلال فوزه على المنتخب النيجيري، أطاح المنتخب الألماني بكل من المنتخبين النيجيري والكندي من البطولة، حيث ظل الفريقان بلا أي رصيد من النقاط بعد هزيمة كل منهما في مباراتيه اللتين خاضهما حتى الآن، وأصبحت مباراتهما معا يوم الثلاثاء المقبل من أجل تحقيق أي نتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه قبل الرحيل من ألمانيا.

    فوز كبير لفرنسا
    وفي بوخوم، لقن المنتخب الفرنسي نظيره الكندي درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة ليحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه 1 / صفرعلى نظيره النيجيري في الجولة الأولى، بينما مني المنتخب الكندي بالهزيمة الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام نظيره الألماني 1 / 2 في المباراة الافتتاحية للبطولة.
    ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام ألمانيا، حيث يمتلك الفريق الفرنسي فرصة أفضل في إنهاء الدور الأول على قمة المجموعة من خلال التعادل أو الفوز على ألمانيا في الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة.
Working...
X