Announcement

Collapse
No announcement yet.

ينتظر سبايدرمان الأطفال في برجمان خلال مفاجآت صيف دبي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ينتظر سبايدرمان الأطفال في برجمان خلال مفاجآت صيف دبي

    «سبايدرمان» ينتظر الأطفال في برجمان

    دبي ــ الإمارات اليوم

    «سبايدر مان». من المصدر


    يحظى عرض (سبايدرمان)، الذي يقام للمرة الأولى خلال مفاجآت صيف دبي، والذي انطلق أول من أمس، في برجمان، بإقبال كبير من قبل الزوار من مختلف الجنسيات، إذ تتمتع شخصية «سبايدرمان» بشعبية كبيرة، خصوصاً أن الملايين حول العالم ارتبطوا بهذه الشخصية الخارقة، التي تنتصر دائما للخير بما تملكه من قدرات خاصة. ويأتي العرض ضمن سلسلة العروض العالمية التي يستضيفها حدث المفاجآت لهذا العام.
    ويستمر هذا العرض لغاية 9 يوليو بواقع عرضين يومياً خلال أيام الأسبوع العادية في تمام الساعة 6 و8 مساء، وثلاثة عروض خلال عطلة نهاية الأسبوع في الساعة 30:5 و7 و9 مساءً، ويستمتع الأطفال بمشاهدة بطلهم الخارق (سبايدرمان)، الذي يأخذهم إلى جو من الإثارة والتشويق، خلال استعراض يمتد نحو 20 دقيقة يقام في ساحة «الأبزرفاتوري» في برجمان.
    ويتناول العرض قصة (سبايدرمان) البطل العنكبوت، الذي يتحدى الشرير (إلكترو) وحارسه الشخصي (بلاك كات)، كما يتضمن الاستعراض مجموعة من الحركات البهلوانية، ما يظهر براعة وخفة حركة الفنانين المشاركين في العرض.
    ويعتبر عرض (سبايدرمان)، من أبرز الفعاليات والعروض الترفيهية، التي يستضيفها حدث مفاجآت صيف دبي خلال دورته الـ،14 إذ يعد العرض واحداً من الفعاليات المتعددة، التي تقام هذا العام، حيث ستكون الإمارة الأكثر استقطاباً لعروض الشخصيات الكرتونية العالمية خلال حدث المفاجآت، من خلال ما لا يقل عن 10 عروض مسرحية وموسيقية لشخصيات كرتونية مشهورة ومحبوبة لدى الأطفال، لتتكامل هذه العروض مع العديد من الفعاليات الترفيهية، التي تتلاءم جميعها مع شعار تلك الدورة من المفاجآت «إجازة سعيدة ومفيدة للأطفال».
Working...
X