Announcement

Collapse
No announcement yet.

لحسم اللقب تحت شعار «الخطأ مرفوض» يخوض الأهلي مباراته اليوم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لحسم اللقب تحت شعار «الخطأ مرفوض» يخوض الأهلي مباراته اليوم

    الأهلي يسعى لحسم اللقب
    لقطة من لقاء سابق بين الأهلي وسموحة
    القاهرة ـــ القبس
    تحت شعار «الخطأ مرفوض» يخوض الأهلي مباراته اليوم أمام فريق سموحة في الخامسة عصرا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الــ 28 من الدوري الممتاز والتي يسعى الفريق من خلالها الى التقدم خطوة جديدة على طريق الاحتفاظ باللقب قبل اسبوعين من نهاية المسابقة.
    مباراة اليوم تمثل مواجهة بين القمة الراسخة والقاع المهتز، حيث يتربع الأهلي على قمة جدول المسابقة برصيد 56 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام منافسه التقليدي الزمالك الذي يلتقي في التوقيت نفسه مع الاتحاد السكندري في عقر داره، بينما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام كل من الاتحاد السكندري وسموحة، حيث تقترب الفرق الثلاثة بشدة من الهبوط.
    ويحل اليوم الفريق الاول لكرة القدم لنادي الزمالك ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن فعاليات الاسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فالزمالك يحاول بشتى الطرق مطاردة الأهلي على القمة، في حين يحاول الاتحاد السكندري الهروب من شبح الهبوط، لذا فان المهمة ستكون ثقيلة على الفريقين.
    تقام اليوم ايضاً 6 مبارايات مثيرة في الدوري المصري، يلعب طلائع الجيش مع مصر المقاصة واتحاد الشرطة مع الجونة ووادي دجلة مع الاسماعيلي والانتاج الحربي مع انبي وحرس الحدود مع بتروجيت والمصري البورسعيدي مع المقاولون العرب.
Working...
X