Announcement

Collapse
No announcement yet.

لتنشيط الحركة السياحية لمصر مصر للطيران تنظم ندوة ببانكوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لتنشيط الحركة السياحية لمصر مصر للطيران تنظم ندوة ببانكوك

    مصر للطيران تنظم ندوة ببانكوك

    لتنشيط الحركة السياحية لمصر



    مصر للطيران
    كتبت ميرفت رشاد
    أقامت مصر للطيران بالتعاون مع الهيئة العامة المصرية للتنشيط السياحى والسفارة المصرية بتايلاند، ندوة بالعاصمة التايلندية "بانكوك" للتشجيع على تنشيط السفر إلى مصر، حيث يعد السوق المصرى من الأسواق الهامة بالنسبة لمنطقة جنوب شرق آسيا، نظراً لحجم التبادل السياحى والاقتصادى الموسع بين البلدين.
    قال يوسف جاد، مدير إقليمى مصر للطيران بتايلاند وجنوب شرق آسيا، إن مصر للطيران تهدف من خلال تلك الندوات إلى إظهار الروح الجديدة التى تتمتع بها مصر حالياً، والتأكيد على أنها آمنة أمام السائحين الأجانب، موضحا أن السوق المصرى يحظى باهتمام كبير من الشعب التايلاندى، حيث يوجد كثير من الطلاب التايلانديين الذين يأتون إلى مصر للدراسة، وكذلك تهتم شريحة كبيرة من الشعب التايلاندى بزيارة مصر من أجل السياحة وزيارة المواقع الأثرية والسياحية الهامة بمصر.
    أوضح أن تايلاند تعتبر من الأسواق التجارية الهامة بالنسبة لمصر، ويوجد العديد من العلاقات التجارية المتبادلة بين البلدين، وكذلك تعتبر من المقاصد السياحية الهامة.
    حضر هذه الندوة السفير شامل ناصر السفير المصرى، ومانيت بونشيم، مدير هيئة تنشيط السياحة بتايلاند، وعدد كبير من وكلاء السياحة والسفر، والدكتور عادل المصرى مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بالهند، والمشرف على منطقة الشرق الأقصى.
    يشار أن مصر للطيران تسير رحلة يومية مباشرة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، باستخدام الطائرة البوينج 777-300ER، والتى تتميز باحتوائها على العديد من المميزات، مثل مقاعد الـ Full Flat Bed بدرجة رجال الأعمال، والشاشات الشخصية بجميع الدرجات، وكذلك تحتوى درجة رجال الأعمال فى تلك الطائرة على 49 مقعدا لتتناسب مع حجم الطلب الكبير الذى يشهده هذا الخط.
Working...
X