Announcement

Collapse
No announcement yet.

كشفت الفنانة "ماجي كيو" بطلة مسلسل Nikita أنها تستمتع بضرب الرجال

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • كشفت الفنانة "ماجي كيو" بطلة مسلسل Nikita أنها تستمتع بضرب الرجال

    تحلم بتغيير أدوارها والابتعاد قليلاً عن "الأكشن"
    نجمة Nikita: لست رومانسية.. وأستمتع بضرب الرجال



    القاهرة - mbc.net
    كشفت الفنانة "ماجي كيو" بطلة مسلسل Nikita الذي يُعرض على MBC ACTION، أنها تستمتع بضرب الرجال خلال مشاركاتها الفنية في الأفلام والمسلسلات. واعترفت بأنها ليست رومانسية، لكنها تتمنى أن تؤدي دورًا رومانسيًّا، والابتعاد عن نمط "الأكشن" الذي ظهرت به خلال السنوات الماضية.

    وصرَّحت "ماجي"، في حوارٍ لها اليوم الأحد 26 يونيو/حزيران 2011، مع Belfast Telegraph؛ بأنها دائمًا ما تشارك في أفلام إثارة، مثل "المهمة المستحيلة 3"، و"Die Hard 4"، وأحدث أفلامها "الكاهن" الذي تحارب فيه مصاصي دماء.

    وأشارت "ماجي" إلى أنه سيكون من الرائع لو أجرت بعض التعديلات، مشيرةً إلى أنه سيكون مميزًا لو استطاعت أن تفعل كل ما تريده في "هوليوود" بدلاً من الاتجاه إلى تجسيد أدوار بعينها.

    وأضافت أن العمل في هوليوود ليس سهلاً؛ لأنهم يصنفون الممثلين في الطريق الذي يرونه مناسبًا لقدراتهم، وأنها ليست ملكة الرومانسية، ولم تجسد دورًا رومانسيًّا كاملاً، مؤكدةً أن دورها الرومانسي يتطلب منتجًا يتخذ قرارات شجاعة لتنفيذه.

    واعترفت "ماجي" التي تجسد شخصية القاتلة المحترفة نيكيتا، بأنها تحب الأفلام التي لها أكثر من جزء؛ لذلك كانت سعيدة بمشاركتها في "Die Hard"، مشيرةً إلى أنها تجد متعة دائمة في ضرب الرجال، كما أنها شعرت بالسعادة بوجود "بروس ويليس" في الفيلم الشهير.
Working...
X