Announcement

Collapse
No announcement yet.

ويغان يضم الحبسي 4 مواسم رسمياً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ويغان يضم الحبسي 4 مواسم رسمياً

    رسمياً.. ويغان يضم الحبسي 4 مواسم


    AFP

    دبي - خاص(يوروسبورت عربية)
    نجح مسؤولو ويغان أتليتك الإنكليزي في ضم حارس المرمى العُماني علي الحبسي رسمياً، بعد أن أمضى موسماً رائعاً مع الـ"لاتيكس" على سبيل الإعارة.
    وانتقل الحبسي (29 عاماً) من بولتون واندررز الإنكليزي إلى ويغان في صيف 2010 معاراً لمدة موسمٍ واحد، وتألق مع فريقه الجديد وحصل على لقب أفضل لاعب به في الموسم المنقضي.
    وأعلن ويغان الاثنين أن الحبسي أجرى الإجراءات الطبية الروتينية في النادي، ووقع على عقدٍ يمتد لأربعة مواسم في صفقةٍ كلفت إدارة النادي أربعة ملايين جنيه استرليني.
    وقال روبرتو مارتينيز المدير الفني لويغان في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للنادي: "نُعلن خبراً ساراً هو انضمام الحبسي إلينا رسمياً".
    وتابع: "أثناء فترة إعارته الموسم الماضي أظهر علي درجة عالية من الاحترافية وأدى بشكلٍ رائع في الدوري الإنكليزي الممتاز. حراسة المرمى مهمة صعبة ونحن سعداء لأننا سنكون أقوياء الموسم المقبل بالتعاقد مع الحبسي. اختياره أفضل لاعب بالموسم يعكس التألق الذي ظهر به علي وحب الجماهير له".
    وعرف الحبسي طريق الدوري الإنكليزي الممتاز عندما انتقل إلى بولتون عام 2006 قادماً من لين أوسلو النرويجي، ويمتلك سجلاً دولياً مشرفاً به 70 مباراة مع المنتخب العُماني.
    من مهند الشناوي

Working...
X