Announcement

Collapse
No announcement yet.

يستهدفون (آبل) قراصنة الكمبيوتر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يستهدفون (آبل) قراصنة الكمبيوتر

    قراصنة الكمبيوتر يستهدفون (آبل)


    صورة من البيان المنشور للقراصنة على (تويتر)
    سان فرانسيسكو - د ب أ:
    نشرت مجموعة من قراصنة الكمبيوتر أمس وثيقة زعمت أنها تتضمن أسماء مستخدمين وكلمات سر لخادم (سيرفر) شركة أبل، وهو الهجوم الأحدث في سلسلة من الهجمات الجريئة التي أثرت سلبا على مواقع حكومية وشركات في جميع أنحاء العالم وفقا لما ذكرته " صحيفة وول ستريت جورنال " .
    وجاء إعلان مجموعتي "لولز سيكيوريتي" و"أنونيموس" المتخصصتان في القرصنة عن العملية التي تحمل اسم "أوبيريشن أنتي سيكيوريتي" (عملية مكافحة الأمن) عبر نشر وثيقة تحتوي على رابط إلى خادم يفترض أنه خاص بشركة ابل علاوة على قائمة تضم 26 اسما لمستخدمين إداريين وكلمات السر الخاصة بهم , ولم تتلق " صحيفة وول ستريت جورنال "على الفور أي رد من المتحدث باسم شركة آبل الذي طلبت منه التعليق على الاختراق الأمني .
    وقال القراصنة في بيان نشر على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إنهم اخترقوا أنظمة أبل بسبب ثغرة أمنية في برمجيات تستخدم من قبل الشركة ومقرها مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية وغيرها من الشركات , وأضافوا "لكن لا تقلقوا.. نحن مشغولون في أماكن أخرى".
    وكانت أكبر مجموعتين لقراصنة الإنترنت وهما "أنونيموس" "لولز سيكيوريتي" قد أعلنتا الشهر الماضي تحالفهما لاستهداف مواقع حكومية في أنحاء العالم.
Working...
X