Announcement

Collapse
No announcement yet.

من معرض في مدينة سان فرانسيسكو سرقة لوحة نادرة لبيكاسو

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • من معرض في مدينة سان فرانسيسكو سرقة لوحة نادرة لبيكاسو




    بيكاسو

    سرقة لوحة نادرة لبيكاسو من
    معرض في مدينة سان فرانسيسكو





    أكدت شرطة مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أنها وسعت من تحرياتها للقبض على شخص يحتمل أن يكون وراء سرقة لوحة نادرة للرسام العالمي بابلو بيكاسو من معرض "فاينشتاين جاليري" المقام حاليا في المدينة.. ويتعلق الأمر بلوحة "تيت دو فام"، التي رسمها بيكاسو بالقلم الرصاص عام 1965، وتبلغ قيمتها 200 ألف دولار.
    قالت الشرطة إن السارق دخل المعرض وتمكن من انتزاع اللوحة من إطارها على الجدار بسرعة فائقة، ثم غادر مسرعا إلى سيارة أجرة، كانت بانتظاره خارج المعرض.
    أوضحت متحدثة باسم الشرطة أن الشخص الذى يتم البحث عنه رصدته كاميرات مراقبة لأحد المطاعم المجاورة للمعرض، حيث أظهرت أشرطة الفيديو التي سلمها صاحب المطعم للشرطة شخصا في الثلاثينيات يرتدي قمصيا أبيض اللون وسترة داكنة ونظارات، ويضع تحت إبطه ما يشبه لوحة فنية.
    وحسب المعلومات التى توافرت لدى الشرطة، فإن هذه الأوصاف التي ظهرت على أشرطة الفيديو هي نفسها التي تنطبق على الأوصاف التي قدمتها الشرطة.
    وتأمل الشرطة فى أن تساعد الصورة الملتقطة من التسجيل في تحديد هوية السارق بهدف تسهيل عملية توقيفه، حيث قالت متحدثة باسم الشرطة إن "الصورة واضحة ونحن متأكدون أن أحدا ما سيتعرف على السارق".
    أضافت المتحدثة أن اللوحة المسروقة أصلية ونادرة، وأن الأمل ينصب في أن يتمكن فرد من الجمهور من التعرف عليها عندما يحاول السارق بيعها في السوق السوداء للأعمال الفنية.
    أشارت إلى أنه من غير المعروف ما إذا كان المعرض مستهدفا أم أن السرقة تمت بعد أن انتهز السارق الفرصة بصورة مفاجئة.
Working...
X