Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنانة السعودية مرام عبد العزيز عدوها المكياج وبريئة من نفخ الشفاه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنانة السعودية مرام عبد العزيز عدوها المكياج وبريئة من نفخ الشفاه

    تتعجب من سباق الممثلات على عمليات التجميل
    السعودية مرام عبد العزيز
    بريئة من نفخ الشفاه.. والمكياج عدوي


    مرام عبد العزيز ترفض عمليات التجميل


    حازم محمود - mbc.net
    رفضت الفنانة السعودية مرام عبد العزيز ما أشاعته منتديات معنية بالموضة والجمال عن أنها أجرت عمليات تجميل للحصول على شفاه منفوخة، وقالت: "شفاهي منفوخة طبيعيا".
    في الوقت نفسه؛ أعربت عن رفضها لكل عمليات التجميل، وتعجبت من المنافسة التي صارت بين الممثلات والمطربات في هذا المجال.
    وقالت مرام مستنكرة في تصريح لـmbc.net: "على ماذا يتنافسن؟.. لقد صِرن كلهن يتشبهن ببعضهن في الحواجب والفم، بحيث صار من الصعب التمييز بينهن".
    وأوضحت في السياق ذاته أن سببا واحدا هو الذي قد يدفعها لإجراء عملية تجميل، وهو عند تعرضها لحادث لا قدر الله.
    من ناحية أخرى؛ أبدت الفنانة السعودية تفهمها لانزعاج بعض الشباب على "الفيس بوك" من ماكياج بعض فنانات الخليج، وقالت: "عندهم حقهم، فمكياج بعض الفنانات يرعبني".
    لكنها أكدت أن هناك تحسنا بدأ يظهر في أسلوب وضع الماكياج، وهذا يعود لاتجاه الدراما الخليجية نحو التخلي عن المبالغات.
    وقالت: "كانت الفنانة التي تؤدي دور سيدة من أسرة متوسطة تضع "ماكياج" مبالغا فيه، وترتدي ملابس لا تليق بمستوى الأسرة المادي، وهو ما بدأ يتغير في العامين الأخيرين".
    وأوضحت في هذا السياق أنها "عدوة للماكياج"، مشيرة إلى أنها لا تحب استخدامه في حياتها العادية، وإذا اضطرت لوضعه أمام الكاميرا فإن ذلك يكون في أضيق الحدود.
    يُذكر أن مرام فنانة سعودية من مواليد مدينة الرياض. بدأت مسيرتها العملية مراسلة للفضائية اللبنانية LBC، ثم اتجهت إلى العمل ممثلةً في المجال الفني.
    كانت بدايتها في المسلسل التراثي "محسن الهزاني" من إنتاج مؤسسة الصدف، وإخراج خلف العنزي؛ حيث صور العمل في مدينة تدمر السورية، ثم شاركت في المسلسل الإذاعي الرمضاني "طافش وسعدية" على إذاعة MBC FM، وانتهت مؤخرا من تسجيل مسلسل رمضاني جديد سيذاع عبر إذاعة الرياض يحمل اسم "عاطلون عن الأمل" من تأليف علي المسعود، وإخراج طارق الحربي، وشارك فيه مجموعة من الممثلين السعوديين مثل: مريم الغامدي، وبشير غنيم، وعلي إبراهيم.
Working...
X