Announcement

Collapse
No announcement yet.

يلتقون نجوم هوليوود الأمير وليام وعروسه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يلتقون نجوم هوليوود الأمير وليام وعروسه

    نجوم هوليوود يلتقون الأمير وليام وعروسه


    - لوس أنجلوس– رويترز
    الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون









    اقتبس الأمير وليام، وترتيبه الثاني في خلافة عرش بريطانيا، جملة من فيلم (خطاب الملك) الحائز على جائزة الأوسكار، والذي يتناول حياة جده ليخاطب ود نجوم هوليوود، أثناء قيامه وعروسه كيت ميدلتون بالترويج للمواهب البريطانية الناشئة.
    وتعامل الأمير الذي كان يرتدي رابطة عنق سوداء وكيت التي كانت ترتدي ثوبا بلون أرجواني فاتح من تصميم إلكسندر ماكوين، بأسلوب اتسم بالرقي الكلاسيكي أثناء الحدث الأبرز في زيارتهما التي تستغرق 3 أيام للولايات المتحدة.
    وحضر الاحتفال، أمس السبت، الذي نظمته الأكاديمية البريطانية للسينما والتليفزيون (بافتا) التي يترأسها وليام، عدد من نجوم هوليوود، بينهم توم هانكس، ونيكول كيدمان، وباربرا سترايسند، وقطب الإنتاج السينمائي هارفي وينشتاين،.
    ويهدف الاحتفال الذي تكلف 25 ألف دولار إلى تقديم 42 موهبة بريطانية ناشئة من ممثلين ومنتجين وكتاب ومصممي ألعاب إلكترونية، إلى نجوم هوليوود عاصمة السينما العالمية.
    وداعب وليام الحاضرين، قائلا: "لدي صوت"، وهي الجملة التي قالها الممثل البريطاني كولين فيرث في فيلم (خطاب الملك)، الذي أطلق في 2010، ويتناول حياة الملك البريطاني جورج السادس، جد وليام ووالد الملكة إليزابيث، والذي تعافى من داء اللعثمة.
    قال وليام للحضور، في مسرح بيلاسكو في وسط لوس أنجليس، عن المواهب البريطانية الناشئة: "أرجوكم امنحوهم الفرص التي قدمتموها دوما لبعض المواهب الألمع والأفضل التي تقدمها بريطانيا".
    وأضاف، "عندما تجتمع المواهب الأمريكية والبريطانية الخلاقة نرى السحر، دعونا نواصل المعادلة الرابحة".
    وأشاد الممثل البريطاني ستيفن فراي بفكرة الترويج للمواهب البريطانية في هوليوود، في الوقت الذي بلغ فيه الإعجاب بالأمير وليام وكيت دوق ودوقة كيمبردج ذروته، بعد زواجهما الأسطوري في إبريل الماضي.
Working...
X