Announcement

Collapse
No announcement yet.

يضبط خايرو بالومينو توازن الأهلي 3 أعوام وتمديد عقد فيكتور

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يضبط خايرو بالومينو توازن الأهلي 3 أعوام وتمديد عقد فيكتور

    تمديد عقد فيكتور.. وهولندي يزاحم دياز وفافري

    بالومينو يضبط توازن الأهلي 3 أعوام




    بالمومينو خلال تدريبات فريقه الكلومبي أخيرا.
    خالد دغريري من جدة
    حسمت إدارة نادي الأهلي التعاقد مع خايرو بالومينو لاعب ارتكاز فريق اتليتكو ناسيونال الكولمبي، بعد شراء بطاقته الدولية ثلاثة أعوام من أجل اللعب في صفوف فريقها الموسم المقبل.
    وأكد لـ "الاقتصادية" مصدر خاص أن مسؤولي الأهلي أنهوا كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد مع باولومينو بعد مرحلة طويلة من المفاوضات، وقال: اتفق الطرفان على كافة الأمور وتم توقيع اللاعب لعقد مبدئي عن طريق الفاكس.
    وجاء اختيار اللاعب الكولومبي بالومينو بعد دراسة وافية للعديد من ملفات اللاعبين في منطقة المحور كان اللاعب في مقدمتها لما يملكه من إمكانيات عالية علاوة على صغر سن اللاعب وحيويته حيث يمتاز بالقوة البدنية واللعب الرجولي والتسديد القوي، واختير بالومينو لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011 كما اختير أيضًا كأفضل لاعب وسط دفاعي في الدوري الكولومبي 2011 وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة هذا العام، والتحق اللاعب بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 عاما.
    وبذلك، أكملت إدارة الأهلي ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع بالومينو لينضم إلى جانب كل من العماني عماد الحوسني، والبرازيليين فيكتور وكماتشو، وقطعت كافة الطرق حول العديد من الأندية الأجنبية التي تنوي التعاقد مع فيكتور بعد أن مددت عقده لموسم آخر ينتهي في عام 2014م.
    من جهة أخرى, حصرت إدارة الأهلي ملف المدرب الأجنبي الذي تنوي التعاقد معه في خمسة ملفات يبرز من بينهم الأرجنتيني رامون دياز، السويسري لوسيان فافري، ومدرب هولندي.
    وسيتم الكشف عن الجهاز الفني الجديد الذي سيتم التعاقد معه نهاية الأسبوع الجاري.
    حيث تحرك مسؤولو الأهلي في تمديد عقد اللاعب لموسم إضافي في ظل العروض القوية والمغرية التي انهالت له نهاية الموسم الماضي في ظل التألق الكبير الذي قدمه مع الفريق, حيث فضل اللاعب البقاء في الأهلي والتمديد له.
Working...
X