Announcement

Collapse
No announcement yet.

يمزج هاتف أيسر ليكويد إم تي بين أفضل التقنيات الحديثة والأداء العالي والتصميم الأنيق

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يمزج هاتف أيسر ليكويد إم تي بين أفضل التقنيات الحديثة والأداء العالي والتصميم الأنيق


    هاتف "أيسر ليكويد إم تي"

    الجديد يمزج بين أفضل التقنيات الحديثة

    والأداء العالي والتصميم الأنيق





    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2011: عند الحديث عن التطور والثورة الحاصلة في عالم التقنيات، تبرز شركة أيسر كرائدة في هذا المجال بخبرتها الكبيرة في ترجمة الابتكارات التقنية الحديثة والمتطورة إلى منتجات وأجهزة تقنية سهلة الاستخدام، وتشكل حالياً مسألة التكامل بين التقنيات المتقدمة وأحدث الهواتف الذكية ثمرة هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها أيسر في هذا الصدد.



    ويعتبر هاتف أيسر ليكويد إم تي Liquid mt الجيل الأحدث من هواتف أيسر الذكية، إذ يشكل الجهاز الحل التقني الأفضل المتاح حالياً في سوق الأجهزة الجوالة الذي صمم ليبلي احتياجات المستخدمين ممن يتبعون أنماط الحياة العصرية الحديثة والمتكاملة، كما يشكل أداة مثالية لتلبية الحاجة المتنامية للاتصال بشبكة الإنترنت في أي زمان وأي مكان. وبفضل السرعة الكبيرة لتصفح الإنترنت والاستخدام المميز لمحتوى الوسائط المتعددة فقد باتت هذه الأحلام حقيقة واقعة.


    وتبرز سمات الأناقة والعصرية على التصميم المتموج والمستدير الذي يوفر سهولة وراحة في حمل الجهاز في راحة اليد، إذ يمتاز الجهاز بشاشة عرض بقياس 3.6 بوصة طورت خصيصاً لتوفر صور رائعة بأعلى مستويات من الجودة. كما تمتاز المواد الداخلة في تصميم الجهاز كغطاء الستانليس ستيل الخاص ببطارية الجهاز بالقوة والمقاومة، في حين توفر حواف الكروم شعوراً بالجودة ومظهراً حسياً فريد. وكغيره من باقي الأجهزة ضمن سلسلة أيسر ليكويد، يمتاز الجهاز بإشارات ضوئية على الجزء العلوي من الجهاز لتنبيه المستخدم بالمكالمات الواردة التي لم يرد عليها، وعنجد الحاجة لشحن البطارية، وعند استلام الرسائل النصية القصيرة.


    ويتمتع جهاز هاتف أيسر ليكويد إم تي بسرعة أداء كبيرة عند القيام بمختلف الوظائف، وخصوصاً عند تصفح شبكة الإنترنت وذلك بفضل المزيج من الوظائف والمميزات مثل:

    معالج كوالكوم المميز بسرعة 7230 800 ميغاهيرتز الذي يتيح إمانية التصفح بسرعة كبيرة.

    نظام التشغيل أندرويد فرويو الذي يستجيب للأوامر بسرعة أكبر بخمسة مرات من الإصدارات السابقة منه.

    المتصفح الجديد الذي يمكن المستخدم من تصفح الإنترنت بسرعة أكبر بفضل دعمه لتقنية الفلاش، والتحسن الواضح في محرك الجافا سكريبت.

    الاتصال السريع جداً بشبكة الإنترنت من المنزل أو خلال التنقل بفضل تقنية الواي فاي وتقنية HSDPA بسرعة 14.4 ميغابايت في الثانية.

    سهولة كبيرة بتغير حجم الصفحات والصور والخرائط بفضل وظائف اللمس المتعددة.

    كما يوفر جهاز أيسر ليكويد إم تي أفضل تجارب الوسائط المتعددة والترفيه:

    تسجيل ملفات الفيديو بدقة عالية وتشغيل ومتابعة ملفات الفيديو بلاحقة Xvid.

    كاميرا بدقة 5 ميغا بكسل تتضمن فلاش بتقنية الإضاءة الخلفية LED، ومثبت الصور، وتقنية التعرف على الوجه والابتسامة.

    جودة عالية للصوت بفضل تقنية الصوت المحيطي "دولبي"، وإمكانية تخصيص ملفات الموسيقى المفضلة مع مزايا تعديل الصوت وتضخيمه بتقنية الترخيم والتضيخم Dynamic Bass Boost.

    ولا يمتاز هاتف أيسر ليكويد إم تي بالفعالية العالية والتصميم المميز وحسب، بل أنه يوفر تجربة استخدام مميزة من خلال الواجهة الحدسية والبرمجيات التي تم تطويرها خصيصاً من شركة أيسر:

    تتيح واجهة المستخدم الجديدة من أيسر إمكانية إدارة التطبيقات بسهولة أكبر، إذ يمكن مشاهدة المعلومات والبيانات حتى عند قفل الشاشة، كما يمكن الإطلاع على تاريخ التطبيقات التي تم استخدامها مسبقاً بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل التطبيقات الأكثر استخداما، وإمكانية تخصيص الشاشة الرئيسية وإعادة ترتيب البرامج والتطبيقات بالطريقة التي يرغب بها المستخدم وفق احتياجاته واستخداماته.

    يعمل تطبيق أيسر SocialJogger على جمع كافة التعليقات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، ويتيح للمستخدم إمكانية تصفح التحديثات باستخدام زر التحكم، واستقبال التحديثات مباشرة عبر تطبيق ويدجت خاص على الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى إمكانية التعيلق مباشرة من الواجهة سهلة الاستخدام.

    وقد تحول جهاز هاتف أيسر (ليكويد إم تي) إلى مخدم لاسلكي متكامل لكافة الأجهزة التقنية الأخرى عبر تقنية DLNA/UPnP. ويمكن حفظ كافة محتويات الوسائط المتعددة على الجهاز الذكي ومشاركتها مع جهاز الكمبيوتر المكتبي، أو جهاز التلفزيون. كما يمكن أن يستخدم الجهاز كموزع لشبكة الإنترنت عبر منفذ USB، الأمر المثلي عند السفر في القطار أو عند قضاء العطلات. كما توفر برمجيات Acer EasyLink المجانية الخاصة بالكمبيوتر المكتبي إمكانية الاتصال الأمن بشبكة الإنترنت عبر بروتوكول (https).


    ويتوفر الهاتف بلونين: الفضي المميز، والبني الأنيق.
Working...
X