Announcement

Collapse
No announcement yet.

تتجنب مواجهة الأرجنتين تشيلي وتحسم صدارة مجموعتها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تتجنب مواجهة الأرجنتين تشيلي وتحسم صدارة مجموعتها

    البيرو تتأهل رغم الخسارة وتنتظر نتيجة الأوروغواي

    تشيلي تحسم صدارة مجموعتها

    في "كوبا أمريكا" وتتجنب مواجهة الأرجنتين













    دبي - العربية.نت حسم منتخب تشيلي لقاء "كلاسيكو الباسيفيك" مع البيرو بالفوز 1-0 صباح اليوم الأربعاء الثلاثاء (الثلاثاء بتوقيت الأرجنتين)، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المُقامة حالياً بالأرجنتين.
    وحافظ المنتخبان على موقعيهما في المجموعة، حيث عزز منتخب تشيلي موقعه في الصدارة برصيد سبع نقاط، وبفارق ثلاث نقاط أمام البيرو صاحبة المركز الثاني، علماً بأن الفريقان تأهلا رسمياً لدور الثمانية من البطولة قبل مباراة هذه المرحلة.
    ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، يستطيع منتخب الأوروغواي انتزاع المركز الثاني من البيرو إذا حقق الفوز على المكسيك في المباراة الثانية بالمجموعة.
    وحسم منتخب تشيلي المباراة بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما اصطدمت الكرة في قدم مدافع البيرو الدو كروسو وتهادت إلى داخل الشباك بعدما فشل لاعبو تشيلي في لمس الكرة.
    وبذلك ابتعد منتخب تشيلي عن مواجهة نظيره الأرجنتيني في دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراة الأوروغواي والمكسيك، حيث يدور الصراع بين الأوروغواي وبيرو الآن على المركز الثاني الذي يلتقي صاحبه مع الأرجنتين في دور الثمانية.
Working...
X