Announcement

Collapse
No announcement yet.

مسلسل (الغالبون) قصص المقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مسلسل (الغالبون) قصص المقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

    المجموعة اللبنانية للاعلام
    تطلق الدراما اللبنانية (الغالبون)
    في أضخم انتاج عربي يروي قصص المقاومة الوطنية اللبنانية
    في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

    بيروت - سانا
    أطلقت المجموعة اللبنانية للإعلام قناة "المنار" ومركز بيروت الدولي للانتاج والتوزيع الفني الدراما اللبنانية (الغالبون) التي تروي بعض قصص المقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة العدو الاسرائيلي.
    وقال رئيس مجلس ادارة قناة المنار النائب اللبناني السابق عبد الله قصير انه ومن خلال مسلسل الغالبون نحاول تقديم قصة من قصص بطولات المقاومة في نضالها وعملها واسطورة صمود الشعب اللبناني الذي وقف الى جانب المقاومة وصنع الانتصار معها مشيرا الى أن المقاومة الاعلامية هي الصدى للفعل المقاوم وتحمل رسالته إلى العالم وتحفظ إنجازاته وتكتب تاريخه وتروج لثقافة المقاومة.
    وأوضح أن هذا المسلسل هو وفاء لدماء الشهداء وعرق المجاهدين وأنات الأسرى والمعتقلين والجرحى مشيراً إلى أن هذه التجربة وأن كانت مسبوقة بتجارب أخرى للمقاومات تميزت عن سابقاتها بمجموعة من المميزات جعلتها تستحق أن تأخذ حقها في هذا المسلسل الذي يعبر عن بيئتها وعن تجربتها المميزة والفريدة.
    ولفت إلى أن هذا العمل الدرامي يشكل ريادة وتميزاً في فضاء الدراما حيث أنه الانتاج الأكبر والأضخم على الساحة اللبنانية ومن الانتاجات الكبرى على الساحة العربية.
    من جهته قال مخرج المسلسل باسل الخطيب أن هذه الدراما مستوحاة من البيئة الشعبية والنضالية للمقاومة وتروي بعض قصص المجد والتضحية والإباء للمقاومين وعائلاتهم وأهلهم الطيبين الشرفاء في مواجهة ممارسات الاحتلال الاسرائيلي وقهره وتعسفه معلناً أن الدراما ستعرض في أوائل شهر رمضان المبارك.

Working...
X