Announcement

Collapse
No announcement yet.

المطرب الشاب محمد الطوخى - بالصور.. كليب وعشان ارتاح

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المطرب الشاب محمد الطوخى - بالصور.. كليب وعشان ارتاح



    بالصور.. كليب "وعشان ارتاح" لمحمد الطوخى




    المطرب الشاب محمد الطوخى
    كتبت هنا موسى

    انتهى المطرب الشاب محمد الطوخى من تصوير كليبه الأول "وعشان ارتاح" التى كتب كلماتها ولحنها أدهم سليمان وتوزيع حاتم نبيل، وقام بإخراجها المخرج كامبا ومدير التصوير أحمد حسين، ومن المقررعرضها على قنوات مزيكا وميلودى، وذلك قبل طرح ألبومه غدا الجمعة والأغنية درامية، وتم تصويرها بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية والحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى واستغرق التصوير 3 أيام.
    وتدور أحدث الكليب حول شاب يكتشف خيانة حبيبته له يوم عيد ميلاده، حيث يراها مع شاب آخر، فيصدم ويترك المكان، ويظل يتذكر طوال مدة الأغنية كيف كان معا ومدى حبه لها وتضحيته بالكثير رغم نصح البعض له بترك هذه الفتاة، وقد قام طوخى بطرح الأغنية صباح اليوم لمحبيه على صفحته باليوتيوب.
    أغنية "وعشان ارتاح" من البوم الطوخى الأول "من غير كلام" والذى يتعاون به مع عدد كبير من الشعراء والملحنين محمد حسام الدين، كريم حسن، أدهم سليمان، أنور عمر، روكيت، وقام بعمل الديجتل أسامة الهندى ويحتوى الألبوم على 8 أغان ما بين الهوس والاتينى والمقسوم، وقد كتب الطوخى أغنيتين وهم "من غير كلام، وجوايا حب ليك"، وقامت بتوزيع الألبوم شركة بيراميديا للإنتاج والتوزيع الفنى، ومن المقرر طرح الألبوم بالأسوق غدا الجمعة، والذى يضم أغنيات عاشق ملاك... جوايا حب ليك... إزاى بتحبنى... من غير كلام... وعشان ارتاح.... يا ريت... على مهلك... مشتاق.
    وعلى صعيد آخر يستعد الطوخى للسفر إلى تركيا لتصوير أغنية عاشق ملاك والتى يحضر بها مفأجاة لجمهوره، خصوصا أن الأغنية سيتم تصويرها مع مخرج أجنبى، كما أن موسيقاه جديدة، وبها مزج لعدد من الأشكال وخصوصا الهاوس الذى يقدم بشكل جديد ومختلف عما معتاد عليه.
    الجدير بالذكر أن طوخى كان طرح مؤخرا وعقب ثوره 25 يناير أغنية "هبنيكى يا بلدى" وهى رسالة من شباب الثورة إلى الوطن الذى قرروا إعادة إعماره مرة أخرى بمبادئ الثورة والتى تهدف إلى العدل الأغنية من كلمات محمد عبد العزيز وألحان آدم سليمان، وتوزيع أنور عمر، وقد قام بغنائها على مسرح التحرير يوم الجمعة الماضية 8 يوليو بمليونية الثورة.










Working...
X