Announcement

Collapse
No announcement yet.

رغم عودته للانتصارات الإسباني فرناندو ألونسو لا يفكر باللقب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رغم عودته للانتصارات الإسباني فرناندو ألونسو لا يفكر باللقب

    ألونسو لا يفكر باللقب رغم عودته للانتصارات

    نيقوسيا - أ ف ب
    سائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو
    أكد سائق فيراريإنه لا يفكر على الإطلاق بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا وان، وذلك رغم عودته إلى سكة الانتصارات بإحرازه المركز الأول في جائزة بريطانيا الكبرى الأحد الماضي على حلبة سيلفرستون البريطانية.

    ورغم هذا الفوز، يتخلف ألونسو بفارق 92 نقطة عن فيتل ما دفعه للتأكيد أنه لن يغير مقاربته للسباقات وبأنه سيحاول تحقيق الانتصارات دون التفكير باللقب، مضيفاً في تصريح لموقع فيراري على شبكة الإنترنت: "هذا الفوز لن يغير مقاربتنا للسباقات المقبلة. يجب أن نكون واقعيين لأننا نتخلف بفارق 92 نقطة في الترتيب، وهذا فارق كبير جداً! سنتعامل مع كل سباق على حدة وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من السباقات".
    وتابع: "هذا الأمر يتضمن أيضاً القيام ببعض المخاطرات وقد ندفع ثمن ذلك كثيراً، لكن لا يوجد هناك أي بديل لن نستسلم بشكل مؤكد، وكما قال (رئيس فيراري لوكا دي) مونتيزيمولو في مارانيلو: سنبقي قدمينا على الأرض".
    وأشار ألونسو إلى أنه لا يعتقد بأن الحظر الذي فرض على الجانح الخلفي السفلي الذي يعرف ب"بلون ديفيوزر"، لعب دوراً بالأداء الذي قدمه فريقه في سيلفرستون بل أن ما حصل في السباق البريطاني ناجم عن التقدم الذي حققه "الحصان الجامح".
    وواصل: "لم أفكر كثيراً بالأسباب التقنية التي تقف خلف الفوز بجائزة بريطانيا الكبرى. لكل سباق قصته الخاصة وندرك جيداً كيف بإمكان الأمر ان يتغير عندما تنتقل من حلبة لأخرى. من المؤكد أنه كان هناك الكثير من التطوير في السيارة، ما يعني أن قيادتها أصبحت أكثر سهولة وبإمكانك أن تشعر بأنها أكثر التصاقاً بالأرض من السابق، خصوصاً في المنعطفات السريعة".

    صحيفة الوسط البحرينية
Working...
X