Announcement

Collapse
No announcement yet.

يشعر كافنديش براحة مع العودة للطرق الممهدة في سباق فرنسا للدراجات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يشعر كافنديش براحة مع العودة للطرق الممهدة في سباق فرنسا للدراجات

    كافنديش يشعر براحة مع العودة للطرق الممهدة في سباق فرنسا للدراجات





    ليمو (فرنسا) (رويترز) -
    سيشعر البريطاني مارك كافنديش بالسعادة لعودة سباق فرنسا للدراجات الى الطرق الممهدة في المرحلة 15 الممتدة بطول 193 كيلومترا يوم الاحد بعدما واجه صعوبات في جبال البرانس يوم السبت.
    وبعد المجهود الكبير الذي بذله كافنديش يوم السبت سيجد المتسابق البريطاني صعوبة في الفوز بمرحلة رابعة في النسخة الحالية والاحتفال بانتصاره التاسع عشر في سباق فرنسا على مدار مشاركاته الاربع للاحتفاظ بالقميص الاخضر وصدارة الترتيب العام للنقاط.
    وقال كافنديش الذي أنهى مرحلة السبت بفارق 27 دقيقة عن الصدارة "القميص الاخضر يعني لي الكثير. اذا تمكنت من مواصلة هذا الأداء حتى باريس سيكون أمرا مذهلا. لا أريد ان تضيع جهودي في مرحلة الجبال دون الحصول على مقابل."
    واضاف كافنديش بعد فوزه بثالث مرحلة في نسخة العام الحالي في لافور "تتبقى مجموعتان من الانطلاقات واحدة في مونبلييه وأخرى في باريس. سيكون الأمر صعبا لاني أشعر بالتعب رويدا رويدا. لكني ساواصل الكفاح وسأقدم أفضل ما عندي في انتظار ما سيحدث."
    ويحتاج كافنديش للفوز بالمرحلتين لمعادلة أفضل انجاز له العام الماضي وسيكرر ما حدث في 2008 اذا انتصر في مونبلييه.
    وتناسب مرحلة مونبلييه أغلب المتسابقين وسبق للاسترالي روبي مكيوين وروبي هنتر من جنوب افريقيا الفوز بها عامي 2005 و2007 على الترتيب.
    وفي المنافسة على القميص الاخضر يتقدم كافنديش بفارق 13 نقطة على الأسباني خوسيه خواكين روخاس فيما يبتعد البلجيكي فيليب جيلبر بفارق 24 نقطة عن الصدارة.
    وسيدخل الفرنسي توماس فوكلر مرحلة يوم الأحد وهو في صدارة الترتيب العام متقدما بفارق دقيقة واحدة و49 ثانية
Working...
X