Announcement

Collapse
No announcement yet.

الهاكرز يخترق الموقع الالكتروني لصحيفة the sun صن البريطانية لصاحبها روبرت مردوك والأكثر مبيعاً بالعالم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الهاكرز يخترق الموقع الالكتروني لصحيفة the sun صن البريطانية لصاحبها روبرت مردوك والأكثر مبيعاً بالعالم

    اختراق موقع صحيفة THE SUN
    صن البريطانية و ينشرون خبر وفاة مالكه !




    اخترق هاكرز الموقع الالكتروني لصحيفة صن البريطانية الأكثر مبيعاً المملوكة لقطب الإعلام روبرت مردوك , وقاموا بتغيير الصفحة الأولى لإظهار خبر كاذب عن وفاته.
    و وجه الهاكرز انتباه الزائرين إلى صفحة جماعة القرصنة الالكترونية "لولز سيكيورتي" , والتي برز اسمها بعد عدة هجمات على المواقع الالكترونية لشركة سوني كورب ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية وقناة فوكس التلفزيونية التابعة لشركة "نيوز كورب".
    وجاء في صفحة "لولز سيكيورتي" على تويتر في وقت متأخر من يوم الاثنين "لقد امتلكنا صن نيوز اوف ذا وورلد" , بينما كان عنوان الصفحة الأولى في الموقع الالكتروني لصحيفة صن هو "اكتشاف جثة قطب الإعلام".

    وتواجه "نيوز انترناشونال" التابعة لشركة "نيوز كورب" المملوكة لـ"مردوك" فضيحة تنصت هزت إمبراطوريته , كما طالت ساسة بريطانيين ومسؤولين بارزين في الشرطة.

    وقال "سابو" وهو عضو في "لولز سيكيورتي" في صفحة الجماعة على تويتر في وقت سابق يوم الأثنين أن الهاكرز يسيطرون على الرسائل الالكترونية لـ"صن نيوز اوف ذا وورلد" وسيصدرون بياناً يوم الثلاثاء.
    .
    كما بدأ في نشر ما قالت الجماعة أنها تفاصيل اتصالات وحسابات الموظفين في "نيوز انترناشونال" , و من بينهم الرئيسة التنفيذية السابقة "ريبيكا بروكس" ولم يتسن التأكد من صحة التفاصيل.
Working...
X