Announcement

Collapse
No announcement yet.

تطلق أبوظبي جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تطلق أبوظبي جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية

    تستعرض الفرص السياحية والتجارية بالإمارة
    أبوظبي تطلق جولتها الترويجية في 7 مدن أوروبية

    سياح يزورون أحد المعالم السياحية في العاصمة أبوظبي


    الاتحاد
    باشرت هيئة أبوظبي للسياحة جولة ترويجية تشمل 7 مدن أوروبية؛ لإطلاع مشغلي الرحلات السياحية في روسيا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وأيرلندا على الفرص السياحية والتجارية الفريدة التي تنطوي عليها خطط الإمارة الترويجية للربع الأخير من العام الجاري.
    وضمت هذه الحملة الترويجية ممثلين عن الاتحاد للطيران وذراعها المتخصصة بإدارة الوجهات السياحية “هلا أبوظبي”، بالإضافة إلى “أبوظبي لإدارة رياضات السيارات” المسؤولة عن حلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة “الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 أبوظبي”.
    كما شهدت الحملة حضور 400 من مشغلي الرحلات السياحية وممثلي وسائل الإعلام الذين استعرضوا بشكل سريع أجندة الفعاليات الكبرى التي تستضيفها أبوظبي خلال الربع الأخير من العام الحالي، إلى جانب التعرف إلى قائمة من 10 فنادق ومنتجعات فاخرة سيتم افتتاحها بحلول نهاية العام.
    وأطلقت هيئة أبوظبي للسياحة كذلك حملة ترويجية ميدانية في روسيا شملت عروضاً موجزة حول خطط وفعاليات إمارة أبوظبي، وحظيت خلالها باهتمام كبير بين الوكالات السياحية هناك، بحسب بيان صحفي أمس.
    وقالت كيرا دميتريفا، إحدى رؤساء الأقسام في “ساوث كروس” التي تعد واحدةً من أبرز وكلاء السفر الخارجي: “تتيح لنا هذه الجولة الحصول على المعلومات الضرورية حول كيفية تطوير إمكانات فريق العمل في جزيرة ياس، وأنا على ثقة تامة بأن عملاءنا من الشركات سيتحمسون لفكرة بناء الفريق بالاستفادة من حلبة سباقات الفورمولا-1”.
    واطلع الحضور على أجندة فعاليات الإمارة التي تشمل خطط واستعدادات أبوظبي لاستضافة النسخة الثالثة من “سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي في شهر نوفمبر، واحتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات في شهر ديسمبر، واستضافة العاصمة الإماراتية للأسطول المشارك في “سباق فولفو للمحيطات” عند “قرية السباق” التفاعلية على كورنيش أبوظبي. ... باقي المقال
Working...
X