Announcement

Collapse
No announcement yet.

يدعون الفنانون إلى تحدي الظروف و يعايدون الشعب السوري بشهر رمضان المبارك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يدعون الفنانون إلى تحدي الظروف و يعايدون الشعب السوري بشهر رمضان المبارك

    الفنانون يعايدون الشعب السوري
    ويدعون إلى تحدي الظروف التي تمر بها أيامنا السورية
    تهاني عبود- سيريانيوز
    حياة الفنانين مليئة بالكاميرات والأضواء والشهرة، ولكنهم في الأعياد والمناسبات الدينية كـ شهر رمضان المبارك" يمارسون طقوسا خاصة بهم، ويبقى لكل فنان كلمة يقولها بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

    سيريانيوز تنشر لكم معايدات الفنانين لشعب سورية:

    سلمى اللمصري: أتمنى أن تعود سورية أحلى من أي وقت مضى مليئة بالاستقرار والسلام
    عايدت الفنانة سلمى المصري جمهورها، بقولها "أعايد الشعب السوري، هذا الشعب الذي أرى فيه كل المحبة والوفاء، والذي أثبتها من خلال الأزمة التي مرت بها سورية، متمنية في الوقت ذاته أن تكون سحابة صيف وتعود سورية أحلى من أي وقت مضى مليئة بالاستقرار والسلام".

    أسعد فضة: رمضان المحبة والسلام لجميع السوريين... والرحمة لروح الشهداء
    قدم الفنان أسعد فضة معايداته عبر موقعنا، بقوله "المحبة والسلام لجميع السوريين، والرحمة لروح الشهداء و والصبر والسلوان لأهاليهم، والأمن والأمان في هذا الشهر الكريم".

    فراس ابراهيم: دائماً نحلم ونحب ونرى البسمة على وجه أطفال سورية
    قال الفنان فراس إبراهيم "رمضان كريم وشهر سلام وأمان يعم كل أصقاع الوطن العربي، وأن تكون لدور العبادة طقوسها المعتاد عليها من صلاة وأداء للوجبات الدينية فقط، دون اللجوء إلى أمورٍ أخرى داخل هذا المكان المقدس، مضيفاً أن "نبقى دائماً نحلم ونحب ونرى البسمة على وجه أطفال سورية".

    دينا هارون: ما مر على سورية وشعبها ما هو إلا فترة وستمحوها الأيام السعيدة المقبلة
    تحدثت الفنانة دينا هارون "كل عام والشعب السوري بخير ومفعم بالراحة والدفء، الذي اعتدنا عليه في أيامنا السورية، لافتةً أن "ما مر على سورية وشعبها ما هو إلا فترة ومرت عليها وجل الذكريات المؤلمة ستمحوها الأيام السعيدة المقبلة".

    جيني إسبر: اعتدنا أن نخاف على بلدنا سورية، فلنجعل من الثلاثين يوماً إحساس كامل بالأمان والاطمئنان
    وقالت الفنانة جيني إسبر "رمضان كريم لجميع الشعب السوري والعربي، وأتمنى أن تكون أيامنا الرمضانية مليئة بالمتعة سواء بما نعيشه أو ما نقدمه لكم من أعمال درامية مطعمة بالعديد من الألوان الدرامية، خاتمة حديثها أننا "اعتدنا أن نخاف على بلدنا سورية، التي لنا آلاف السنين ونحن نؤسس ونبني لها، لذلك دعونا نجعل من الثلاثين يوماً إحساس كامل بالأمان والاطمئنان".

    ميسون أبو أسعد: أتمنى أن يعم الهدوء سورية الجميلة، ونصل إلى حالة الأمان العالية الموجودة فينا
    وكان للفنانة ميسون أبو أسعد قولها "ينعاد على السوريين ورمضان كريم، وأتمنى أن يعم الهدوء سورية الجميلة، ونبادر جميعنا لبناء وطننا، ونصل إلى حالة الأمان العالية الموجودة فينا، بزوال الأحداث التي شهدناها في المرحلة الأخيرة".


    أدهم مرشد : كل عام وسورية بخير
    قال الفنان أدهم مرشد "كل عام وسورية بخير بمناسبة شهر الخير والبركة، أتمنى متابعة الأعمال الدرامية التي أشارك بها كعمل "خربة" للمخرج الليث حجو، "يوميات مدير عام" بجزئه الثاني للمخرج زهير قنوع، و "بقعة ضوء" بجزئه الثامن للمخرج عامر فهد".

    وختاماً، يعايد موقع سيريانيوز جميع متابعيه ورمضان كريم..


Working...
X