Announcement

Collapse
No announcement yet.

تأهلت الروسية فيرا دوشيفينا الى الدور الثالث من دورة سان دييغو الأمريكية للتنس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تأهلت الروسية فيرا دوشيفينا الى الدور الثالث من دورة سان دييغو الأمريكية للتنس

    دوشيفينا تتأهل للدور الثالث

    من دورة سان دييغو وتلتقي مع زفوناريفا

    AFP
    دوشيفينا تتأهل للدور الثالث من دورة سان دييغو وتلتقي مع زفوناريفا
    تأهلت الروسية فيرا دوشيفينا الى الدور الثالث من دورة سان دييغو الأمريكية للتنس البالغ مجموع جوائزها 721 الف دولار بعد تغلبها على المصنفة السادسة عشرة السلوفينية بولونا هيرسوغ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 4:6 و 6:1 و 6:4 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس 4 اغسطس/ آب.
    وتلتقي دوشيفينا في الدور المقبل مع مواطنتها المصنفة الأولى فيرا زفوناريفا.
    كما تأهلت المصنفة الرابعة الصينية شوياي بينغ بعد فوزها على الأسترالية اناستاسيا روديونوفا بمجموعتين نظيفيتين بواقع 1:6 و 3:6 وفازت أيضاً المصنفة الخامسة الصربية آنا ايفانوفيتش على اليابانية ايومي موريتا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 1:6 و 6:7 و 5:7.
    وستلتقي بينغ مع الايطالية سارا ايراني المصنفة الخامسة عشرة والتي تأهلت على حساب الأمريكية فانيا كينغ بمجموعتين دون رد بواقع 3:6 و 2:6.
    بينما ستواجه ايفانوفيتش الإيطالية البيرتا بريانتي الفائزة على السويدية سونيا ارفيدسون بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6:0 و6:7 و 6:7.
    وصعدت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة الثامنة للدور الثالث بعد فوزها على التشيكية باربرا ستريكوفا بمجموعتين دون رد بواقع 1:6 و 3:6.
    وضربت هانتوتشوفا موعدا مع الصينية جينغ جاي الفائزة على المصنفة التاسعة الايطالية روبرتا فينتشي بمجموعتين دون مقابل بواقع 4:6 و 2:6.
    وتأهلت ايضا الالمانية سابين ليزيكي المصنفة الثانية عشرة بتغلبها على اليابانية كيميكو داتي كروم بمجموعتين نظيفتين بواقع 1:6 و 2:6.
    وخسرت الروسية ماريا كيريلنكو أمام النمساوية تاميرا باتشيك أثر الانسحاب بسبب الاصابة.
Working...
X