Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنانة السورية تولاي هارون تجسد أدواراً متنوعة خشية ديبة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنانة السورية تولاي هارون تجسد أدواراً متنوعة خشية ديبة

    تولاي هارون تجسد أدواراً متنوعة
    خشية طغيان شخصية ديبة عليها


    دمشق - سانا
    ثلاثة مشاهد فقط تؤديها الفنانة السورية تولاي هارون ضمن مسلسل في حضرة الغياب لكنها لشخصية فدوى طوقان كما تجسد دور مربية في مسلسل الشبيهة وخالة زوجة أب في تعب المشوار ودور زوجة يظلمها الزمن والغربة والفقر في المسلسل العراقي السوري دورة الزمن وتصر هارون على هذا التنوع الجميل لئلا يلمس الناس تشابها بين أدوارها متمنية أن يكون هذا الموسم الرمضاني خيرا على جميع العاملين في الحقل الدرامي ولاسيما أن الظروف لم تساعد على إتمام بعض الأعمال.
    وقالت هارون في حديث لوكالة سانا.. عندما عرضت علي ثلاثة مشاهد ضمن مسلسل في حضرة الغياب ترددت كثيرا بسبب العدد القليل للمشاهد ضمن عمل ضخم لكن عندما راجعت نفسي وجدت أنني أستطيع من خلالها أن أكون حاضرة بقوة ولاسيما بسبب مجموعة الشخصيات المهمة التي سيتم تصوير تلك المشاهد معها ما أشعرني أثناء تصويرها وكأنني موجودة ضمن الحلقات الثلاثين للمسلسل.
    وأضافت انها أحبت هذا الدور واشتغلت عليه بحب كبير وخاصة أنها اشتاقت للعمل أمام كاميرا نجدت أنزور بعد مسلسل جواهر الذي جمعهما سوية ولذلك كانت سعيدة بطاقم العمل ككل وتتوقع أن يحصد هذا المسلسل نتائج طيبة.
    وعن دور المربية في مسلسل الشبيهة تحت إدارة المخرج فراس دهني أوضحت هارون أن هذه المربية مخلصة للعائلة التي تعمل عندها ولها دور هام في توازنها بمعنى أن كلمتها مسموعة من أفراد العائلة ولاسيما أنها تكون بمثابة الأم في ظل غياب الأم الحقيقية ولذلك تكون حريصة على الفتاة التي تعمل على تربيتها وعلى صاحب المنزل الذي يضع جميع أسراره عندها دون أن يخلق ذلك بينهما أي علاقة إلا الاحترام المتبادل.
    ولفتت صاحبة شخصية ديبة إلى أن هناك شيئاً مميزاً في شخصية المربية وخصوصية عالية في تفاصيل حياتها الداخلية هما اللذان دفعاها لتجسيدها مبينة أنها لا تتصور الكثير من الممثلات يقبلن بتأدية دور خادمة ولو كانت مربية ضمن عائلة تنتمي للمجتمع الراقي.
    وقالت هارون: كرهت نفسي بعد كل مشهد وأنا أؤدي دور زوجة الأب في مسلسل تعب المشوار إخراج سيف الدين سبيعي وخاصة أنني لا أمتلك هذا الطبع اللئيم في شخصيتي الحقيقية لافتة إلى أن هذا الدور سيشكل تحديا لها وخاصة أن فيه مخاطرة بمحبة الجمهور بمعنى أنهم قد يكرهونها بهذه الشخصية.
    وفي المسلسل السوري العراقي دورة الزمن لمخرجه أيمن ناصر الدين تجسد تولاي شخصية سورية متزوجة من رجل عراقي توافيه المنية فتعاني مع أطفالها الفقر والغربة أي أنها تتعرض للكثير من المواقف الإنسانية ما جعلها تتوقع أن ينال هذا العمل إعجاب الكثير من المشاهدين على مستوى الخليج والوطن العربي.
    أما عن طغيان شخصية ديبة ضمن مسلسل ضيعة ضايعة ورسوخها في ذاكرة المشاهدين بعد جزأين من هذا العمل الآسر أوضحت هارون أن لتلك الشخصية عالما مختلفا عن كل ما تقدمه في هذا الموسم مع العلم أن كل الأدوار التي تلعبها لها خصوصيتها وتتعب عليها لتكون بمستوى لائق مبينة أن شخصية ديبة ترسخت في أذهان المشاهدين على اختلاف مستوياتهم الثقافية.
    وتقول هارون: أتوقع أن هذه الشخصية بحاجة إلى زمن طويل ليستطيع الناس تجاوزها رغم أنني سعيدة بهذا الدور الذي أديته واستطعت من خلاله الوصول إلى الناس.
    بديع صنيج

Working...
X