Announcement

Collapse
No announcement yet.

يلتقي منتخبنا الأولمبي نظيره السعودي ودياً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يلتقي منتخبنا الأولمبي نظيره السعودي ودياً

    منتخبنا الأولمبي يلتقي نظيره السعودي ودياً
    دمشق - سانا
    في إطار استعداداته للمرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012 يلتقي غد في العاصمة القطرية الدوحة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم ودياً نظيره الأولمبي السعودي الذي يستعد لدخول منافسات دورة الخليج للمنتخبات الأولمبية.
    وكان منتخب سورية الأولمبي حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد بعد فوزه على نظيره التركمانستاني برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين في مدينة عشق آباد علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 2-2.
    وتتألف بعثة منتخبنا من.. حمدي عبد القادر رئيساً وموفق فتح الله اداريا والبرتغالي روي الميدا مدرباً أجنبياً ‏وأنس مخلوف مدرباً وطنياً وسالم بيطار مدرب حراس مرمى ومنصور الشحاف معالجاو بسام حداد مترجما وأبي شقير منسقاً إعلامياً وجهاد جاموس مسؤول تجهيزات.
    ومن اللاعبين.. محمود اليوسف أحمد مدنية عدي جفال محمد دعاس ياسر شوشرة ثائر كروما وائل الرفاعي عبد القادر المجرمش محمد زبيدي محمد عفا الرفاعي أحمد الصالح محمد فارس محمد أديب عيسى ياسر شاهين نصوح نكدلي زاهر ميداني رسلان الكردي محمد باش بيوك فادي بيكو.
    يذكر أن قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2012 أوقعت سورية في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات اليابان والبحرين وماليزيا.
Working...
X