Announcement

Collapse
No announcement yet.

تنهار راندا البحيري بسبب مازن دياب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تنهار راندا البحيري بسبب مازن دياب

    راندا البحيري تنهار بسبب مازن دياب





    البشاير- نوران السيد
    في لقاء رندا البحيري مع الإعلامي مازن دياب خلال استضافتها في برنامجه الرمضاني "فوبيا" على تلفزيون فلسطين تحدثت رندا في البداية عن أعمالها وبداياتها في عالم الفن فكانت عارضة أزياء وفتاة إعلانات حيث قالت: "كانوا ينادونني لانجاح أي إعلان يريدونه فكانوا يقولون: جيبو رندا عشان هيّ حتنجز".

    وعن دخول اللبنانيات والعرب الساحة السينمائية المصرية، ذكرت انها سعيدة بهذا الدخول، وهو تنويع لان مصر تحتضن جميع الجنسيات العربية، وعادة ما يلجأون للفتاة اللبنانية لو كانوا يريدون في الدور فتاة جميلة.

    وفي تحد حاولت رندا ان تجيب على كافة الأسئلة ، اذ اعترفت بأن محمد رمضان هو اهم ممثل شاب، وانزعج مازن من رأيها وسألها عن احمد حلمي وغيره قالت انت سألتني عن الشباب، وعن افضل ممثلة ترددت وقالت منى زكي، فقال لها مازن تقصدين ان احمد حلمي ليس من عُمر منى زكي... فقالت لا اريد ان اعلق.

    وعن نفسها قالت، نعم انا ممثلة درجة اولى ، علما ان نجوم الشباك هم دائما من الممثلين الذكور، وعن ابنها ياسين قالت هو شبهي .
    وعن الثورة المصرية ، قالت اؤيدها في أمور واعارضها في أمور، لكن علينا ان نقف ضد الفساد.
    ثم بدأ مازن يسألهاعن حياتها الخاصة وعلاقتها مع زوجها، إلا أنها بدت مرتبكة، وحاولت أن تخرب اللعبة والفقرة ...

    لكن مازن مقدم البرنامج طلب منها أن تجلس بالشكل اللازم للبرنامج وتجاوب على الاسئلة وبدأت الأسئلة الحرجة تنهال عليها.

    حيث سألها مازن عن داليا البحيري، ارتبكت وأجابت: "التقيتها مرتين"، فسالها مازن عن زوجها الذي كان متزوجًا من داليا قبلها ، ولكن راندا انزعجت ، وحاولت توقيف الحلقة .

    وتابع مازن تحقيقه بسؤال كبير أثار غضب راندا اكثر واكثر ، فتركت المسرح وخرجت من التحقيق غاضبة ، وبدأت بالبكاء مدعية أنها حياتها الشخصية ولا يحق لاحد التدخل فيها ...

    ولكن جميع المشاهدين لخذوا يتساءلون ، ما هو هذا السؤال الذي سأله مازن لراندا، بينما تعهد المنتج ألا يعرض السؤال وكان عند وعده فتابعت راندا الحلقة .
Working...
X