Announcement

Collapse
No announcement yet.

أمام راقصي التانجو شباب الفراعنة في اختبار صعب بمونديال كولومبيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أمام راقصي التانجو شباب الفراعنة في اختبار صعب بمونديال كولومبيا

    شباب الفراعنة في اختبار صعب أمام

    راقصي التانجو بمونديال كولومبيا



    اضغط للتكبير
    منتخب الشباب
    • القاهرة- محرر مصراوي:


    يخوض المنتخبان المصري والأرجنتيني مباراة صعبة في دور الـ 16 من كأس العالم للشباب المقامة حاليا في كولومبيا والتي ستقام فجر الأربعاء نظرا للمستوى الرائع الذي ظهر به لاعبي كلا الفريقين منذ بداية البطولة.
    وستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ12:00 مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة علي الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضية 2 المفتوحة.
    ومن المتوقع أن يخوض ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب مباراة الأرجنتين بتشكيل يضم أحمد الشناوي و أحمد حجازي و محمد عبد الفتاح وأحمد صبحى وعلى فتحي وعمر جابر ومحمد الننى ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق و محمد صلاح و محمود حمدى .
    ويدير اللقاء تحكيميا السويدي ماركوس ستورمبيرجسون الذى يحمل الشارة الدولية منذ عام 2006 ويبلغ من العمر 36 عاما.
    وكان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أجرى عدة اتصالات بمجدي عبدالغنى رئيس البعثة للاطمئنان علي أحوالها والتأكيد علي توفير كافة مطالب اللاعبين مؤكدا ثقته الكبيرة في منتخب مصر الذى يضم مجموعة من أفضل اللاعبين أصحاب المهارات العالية.
    من جهته ، أكد أيمن حافظ مدير منتخب الشباب أن الجهاز الفني للمنتخب حرص على مشاهدة شرائط مباريات منتخب التانجو في الدور الأول من البطولة أمام إنجلترا والمكسيك وكوريا الشمالية للوقوف على نقاط القوة والضعف في المنتخب الأرجنتيني.
    وكانت بعثة منتخب الشباب لكرة القدم في كولومبيا قد أشادت بالأمور الإدارية داخل المنتخب بعد الجهود الكبيرة التي يبذلها أيمن حافظ مدير المنتخب من أجل توفير الراحة للاعبين.
    من جهة أخرى ، أعترف والتر بيرانسو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في تصريحاته لوسائل الإعلام العالمية بصعوبة مباراة منتخب مصر الذى قدم عروضا رائعة في مباريات الدور الأول أمام البرازيل وبنما والنمسا .
    وقال والتربيرانسو ''نحترم المنتخب المصري ونخشى من طموحاته لكن لا سبيل لإحراز اللقب سوي الفوز على الفراعنة ومواصلة المسيرة نحو منصة التتويج ''.
    وفى نفس الإطار قال فيريرا لاعب بانفيلد الأرجنتيني: '' منتخب مصر فريق عنيد وصعب ولكن ليس أمامنا بديل عن الفوز'' .

    وتابع : ''لا يمكن أن نخسر أمام مصر ولكننا سنأخذ حذرنا للغاية لأنهم يتميزون بالسرعة والقوة''.
Working...
X