Announcement

Collapse
No announcement yet.

يفكر برايانت في الانتقال لبشيكتاش التركي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يفكر برايانت في الانتقال لبشيكتاش التركي

    بعد توقف دوري المحترفين الأمريكي
    برايانت يفكر في الانتقال لبشيكتاش التركي


    برايانت يفاضل بين تركيا والصين


    اسطنبول - أ ف ب
    أبدى نجم كرة السلة الأمريكي كوبي برايانت استعداده للعب في تركيا بألوان نادي بشيكتاش، إذا فشلت مفاوضاته مع الأندية الصينية، حسب ما أكد مسؤولو النادي التركي، يوم الجمعة، معتبرين أن النجم الآخر كيفن دورانت أبدى استعداده للعب مع بشيكتاش بدلاً من براينت.
    وقال أناطولي سيريف يالتشن عضو مجلس إدارة بشيكتاش، لوكالة "فرانس برس": "قال لنا كوبي برايانت إنه سيتخذ قراره على ضوء الأخبار المقبلة من الصين".
    وأشار إلى أن الاتحاد الصيني سيجتمع الخميس المقبل ليسمح بانتقال لاعبي الدوري الأمريكي للمحترفين في الصين خلال فترة توقف الدوري في الولايات المتحدة: "الجو العائم (في الصين) يشير إلى قرار سلبي في هذا الموضوع".
    وأضاف: "يقول كوبي برايانت إنه يحب تركيا... لكن الفارق كبير (في الرواتب). إذا لم تنجح الأمور في الصين، سيأتي إلى هنا"، معتبرًا أن بشيكتاش يقترح عليه راتبًا شهريًّا بقيمة 500 ألف دولار أمريكي مقابل مليوني دولار في العرض الصيني.
    وإذا فشلت المفاوضات مع برايانت نجم لوس أنجلوس ليكرز، سيكون كيفن دورانت هداف أوكلاهوما سيتي ثاندر الخيار الثاني لبشيكتاش.
    واتفق بشيكتاش مع صانع ألعاب نيوجيرسي نيتس ديرون وليامز الذي سيحمل ألوان الفريق الأسود والأبيض خلال فترة توقف الدوري الأمريكي التي نشأت إثر خلافات بين مالكي الأندية واللاعبين في معدل الرواتب.
    يُذكر أن النادي التركي كان قد تعاقد الموسم الماضي مع صانع الألعاب الكبير سابقًا في الدوري ألن إيفرسون
Working...
X