Announcement

Collapse
No announcement yet.

يفوز المنصورة على أسوان‏2-1‏ في أولى مبارايات دورة الترقي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يفوز المنصورة على أسوان‏2-1‏ في أولى مبارايات دورة الترقي



    المنصورة يفوز على
    أسوان‏2-1‏ في أولى مبارايات دورة الترقي











    الثلاثية حقق فريق المنصورة فوزا مهما‏2-1‏ علي أسوان مساء أمس في المباراة التي جمعت بينهما في أولي جولات دورة الترقي الثلاثية التي تضم معهما فريق الترسانة‏,‏ والتي أقيمت علي ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة‏,‏ تقدم لأسوان يوسف جمال‏33‏ قبل ان يحرز أحمد حسن هدفين‏56‏ و‏75‏ للمنصورة‏.


    بدأ اللقاء بين الفريقان بشكل سريع ورغبة من كل فريق في إحراز هدف التقدم وكان التمرير سريع والحركة كذلك داخل المستطيل الأخضر, وبالرغم من هذه السرعة إلا أن كان هناك تخوف من كل فريق من استقبال هدف في شباكه تربك حساباته, وتأثر كل فريق بفكرة اللعب في الممتاز والرغبة في العودة للممتاز بهدية من السماء بعد قرار إتحاد الكرة برفع عدد الأندية إلي.20
    وسعي كل فريق إلي فرض كلمته من خلال السيطرة علي وسط الملعب وشن الهجوم, ونجح أسوان في امتلاك زمام الأمور وكان الأفضل من الناحية التكتيكية بالانتشار وليس بالأسلوب الخططي لا سيما وان كلا الفريقان لم يقدم المستوي المتوقع لمباراة بهذه الأهمية, وساعد أسوان في السيطرة تراجع المنصورة للدفاع والاكتفاء بالمرتدات. وفي ظل السيطرة والهجمات المتواصلة لأسوان في الشوط الأول نجح يوسف جمال من وضع فريقه في المقدمه بهدف رائع في شباك أحمد السعدني حارس المنصورة بتصويبه صاروخية أستغل فيها مهارته في التصويب بعيد المدي. الهدف منح أبناء الصعيد الثقة وحرر أبناء المنصورة من تحفظهم الدفاعي واندفعوا نحو مرمي أسوان لأدراك التعادل قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم أسوان بهدف.
    بدأ الشوط الثاني بنفس الإثارة والسرعة وكان الأفضل هو فريق المنصورة الباحث عن التعادل مع رغبة من أسوان في تدعيم التقدم, وكانت هجمات المنصورة الأخطر والأفضل, حتي جاءت الدقيقة56 ليدرك أحمد حسن التعادل للمنصورة من رأسية متقنة فشل سامح ناجي من التعامل معها لتعود المباراة لنقطة الصفر.
    وتحسن الأداء للفريقين في هذا الشوط وأرتفع إيقاع اللعب بعد أن تحرر كل منهما من التحفظ الدفاعي واللعب الهجومي والبحث عن الأهداف, وتساوت الكفتين بعد تعادل المنصورة وتبادل الفريقين السيطرة علي المباراة.
    ومرة أخري ينجح أحمد حسن في هز شباك أسوان ووضع فريقه في المقدمة برأسية رائعة علي يسار حارس المنصورة في الدقيقة75 من المباراة, وبعد الهدف ينشط أسوان ويهدر مهاجموه هدفين مؤكدين, لينتهي اللقاء بفوز المنصورة وحصد ثلاثة نقاط مهمة.


Working...
X