Announcement

Collapse
No announcement yet.

تطلب اليابان إطلاق سراح محترفيها في أوروبا بتصفيات مونديال 2014

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تطلب اليابان إطلاق سراح محترفيها في أوروبا بتصفيات مونديال 2014



    تصفيات مونديال 2014

    اليابان تطلب إطلاق سراح محترفيها في أوروبا

    طوكيو - الفرنسية


    اطبع الصفحة أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم اليوم الجمعة انه تقدم بطلب من الأندية الأوروبية من اجل "إطلاق سراح" 19 لاعبا محترفا في بطولات القارة العجوز للمباراة الأولى لمنتخب "الساموراي الأزرق" في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 بالبرازيل والتي ستجمعه بضيفه الكوري الشمالي في الثاني من الشهر المقبل.

    وتتضمن لائحة اللاعبين المحترفين في أوروبا لاعب وسط سيسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا ومهاجم دورتموند الألماني شينجي كاجاوا ومدافع انتر ميلان الايطالي يوتو ناجاتومو الذي يتعافى من إصابة في كتفه تعرض لها الشهر الماضي.

    كما شملت اللائحة تاكاشي اينو الذي انتقل إلى فولفسبورج الألماني الشهر الماضي، ومهاجم شتوتجارت الألماني شينجي اوكازاكي ومهاجم نوفارا الايطالي تاكايوكي موريموتو والجناح اليافع ريو مييايتشي الذي قد يسجل غدا السبت بدايته في الدوري الانجليزي الممتاز عندما يتواجه فريقه ارسنال مع ليفربول.

    وذكر المدير الفني في الاتحاد الياباني هيرومي هار بان الاتحاد بعث برسالة الأندية اللاعبين ال19 الذين "يملكون فرصة استدعائهم إلى المنتخب".

    وسيعلن مدرب اليابان الايطالي البرتو زاكيروني الخميس المقبل التشكيلة التي ستواجه كوريا الشمالية في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا أوزبكستان وطاجكستان، علما بان الأخيرة حلت بدلا من سوريا التي استبعدت بسبب إشراكها جورج مراد خلال مواجهة المنتخبين في الدور التمهيدي وذلك رغم لعبه مع المنتخب السويدي عام 2005.


Working...
X