Announcement

Collapse
No announcement yet.

يستعين مانشستر بدفاع شاب أمام توتنهام لغياب فيديتش وفرديناند

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يستعين مانشستر بدفاع شاب أمام توتنهام لغياب فيديتش وفرديناند





    مانشستر يستعين بدفاع شاب أمام
    توتنهام لغياب فيديتش وفرديناند

    مانشستر - رويترز

    اطبع الصفحة سيغيب نيمانيا فيديتش قائد مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي عن الملاعب فترة أطول من المتوقع بعدما قال المدرب اليكس فيرجسون إن المدافع الصربي سيغيب لمدة قد تصل إلى خمسة أسابيع بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق.
    لكن الأمر يبدو أفضل بالنسبة للمدافع الآخر ريو فرديناند إذ كان من المتوقع غيابه لنحو ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة لكنه يستطيع العودة في مباراة فريقه حامل اللقب أمام غريمه ارسنال يوم 28 أغسطس الجاري.
    وبالنسبة لمباراة توتنهام هوتسبير على ملعب "أولد ترافورد" يوم الاثنين المقبل قال فيرجسون أن جوني ايفانز (23 عاما) والمنضم حديثا للفريق فيل جونز (19 عاما) سيشغلان مركزي قلب الدفاع بينما سيلعب كريس سمولينج (21 عاما) كظهير أيمن.
    وأصبح باتريس ايفرا لائقا لشغل مكان الظهير الأيسر بعد غيابه عن المباراة الافتتاحية بسبب الإصابة بينما سيستمر غياب خافيير هرنانديز ودارين فليتشر.
    وقال فيرجسون إن لديه ثقة في تشكيلة خط الدفاع "الشابة للغاية" أمام توتنهام.
    وأضاف "ايفانز يملك خبرة كبيرة ويلعب في النادي منذ كان عمره 12 عاما وشارك في عدد كبير من المباريات مع الفريق".
    وتابع "جونز اكتسب الخبرة باللعب مع بلاكبيرن الموسم الماضي في الدوري وهو وسمولينج كانا من نجوم انجلترا تحت 21 عاما هذا العام ولعب بشكل رائع في الموسم الماضي وواصل تطوره هذا العام".
    وما قد لا يساعد يونايتد هو انه يضم حارسا شابا يبلغ عمره 20 عاما هو الاسباني ديفيد دي خيا الذي بدأ مسيرته مع بطل انجلترا بشكل متواضع.
    وقال فيرجسون "دي خيا سيتعلم من خبرة المباريات التي يخوضها وانه فريق شاب للغاية في الوقت الحالي ، لكنه فريق يضم طاقة وقدرات كبيرة وأنا استمتع بمشاهدتهم".
Working...
X