Announcement

Collapse
No announcement yet.

عن المنتخب السوري يرحل نزار محروس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عن المنتخب السوري يرحل نزار محروس

    محروس يرحل عن المنتخب السوري

    AFP WORLD SPORT GROUP
    محروس يرحل عن المنتخب السوري

    قدم نزار محروس مدرب المنتخب السوري لكرة القدم استقالته من منصبه بعد قرار الاتحاد الدولي للعبة الـ (فيفا) استبعاد سورية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل عام 2014.
    وصرح محروس لوكالة "فرانس برس" أن استقالته "لا رجعة عنها"، مضيفاً انه "لم يعد لدي رغبة في العمل نتيجة لحالة الإحباط التي أصابتني بعد إهمال البعض في اتحاد الكرة وتسببهم في إقصاء المنتخب وأضاعتهم الجهود الكبيرة التي بذلناها مع كافة كوادر المنتخب لإعداده بالشكل اللائق على الرغم من خوضنا المباريات الودية والرسمية في المرحلة الماضية خارج أرضنا".
    وكان الاتحاد الدولي قد اعتبر منتخب سورية خاسراً في لقائه مع منتخب طاجيكستان قانوناً بهدفين للاشيء ضمن الدور التمهيدي من تصفيات مونديال 2014 لإشراكه اللاعب جورج مراد السوري الأصل السويدي الجنسية والذي سبق له ولعب لمنتخب السويد عام 2005، وبالتالي إبعاده من دور المجموعات، حيث وقع في المجموعة الثالثة الى جانب كل من اليابان وكوريا الشمالية وأوزبكستان.
    وأعلنت اللجنة الاولمبية السورية عن تشكيل لجنة للتحقيق مع الاتحاد السوري لكرة القدم بشأن قرار الفيفا إقصاء سورية من تصفيات المونديال.
    وكان نزار محروس الذي استلم دفة تدريب المنتخب مؤخراً بهدف الاستعداد وخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014، وقاده منذ استلامه في 7 مباريات دولية خارج أرضه (5 ودية و2 رسمية) الى ثلاثة انتصارات ودياً على كل من العراق بهدفين لهدف وعلى الأردن بثلاثة أهداف لهدف واحد وعلى لبنان بثلاثة أهداف مقبل هدفين، ومن ثم على طاجكستان في الجولة الأخيرة من التصفيات التمهيدية ذهاباً بهدفين لهدف واياباً بأربعة أهدافة دون رد، وتعادل في مبارتين مع كل من عمان وكازاخستان.
Working...
X